مدارس الفيوم تستعد لاستقبال طلاب المرحلة الابتدائية لأداء امتحان نهاية العام - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدارس الفيوم تستعد لاستقبال طلاب المرحلة الابتدائية لأداء امتحان نهاية العام

مصطفى البنا
نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 3:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 3:55 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عن استعدادها النهائي لاستقبال طلاب المرحلة الابتدائية، والصف الأول والثاني بالمرحلة الإعدادية، والنقل بالتعليم الثانوي، لأداء امتحانات نهاية العام.

أوضحت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن جميع مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024/2023م.

وأكدت على الانتهاء من الاستعدادات النهائية لعقد الامتحانات، حيث تم عقد عدد من الاجتماعات مع كافة الأطراف المعنية بأعمال الامتحانات، للتأكيد على ضرورة الالتزام بالقواعد العامة المنظمة لسير الامتحانات، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان وتوفير كافة سبل الراحة لهم لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

وأضافت أنه تم التنسيق مع قطاع الكهرباء والوحدات المحلية بشأن التأكيد على عدم انقطاع التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية وغرف أخرى فرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة سير العملية الامتحانية ورصد أية شكاوى أو مشكلات قد ترد من الطلاب أو أولياء أمورهم.

يذكر أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام ستبدأ يوم 13 مايو وتنتهي يوم 22 مايو 2024م، وسوف تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية السبت الموافق 18 مايو وتنتهي الخميس 23 مايو المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك