تقارير سعودية.. الهلال رفض المساومة على التعاقد مع ميسي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير سعودية.. الهلال رفض المساومة على التعاقد مع ميسي

محمد عاطف
نشر في: الخميس 8 يونيو 2023 - 12:32 ص | آخر تحديث: الخميس 8 يونيو 2023 - 12:32 ص

كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية، سبب عدم انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق الهلال بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهرين.

وكان ميسي قد صرح في حواره مع صحيفة موندو ديبورتيفو، أنه رفض الانتقال للدوري السعودي بسبب عدم حبه للمال وبحثا عن ضغوط أقل في الفترة المتبقية من مسيرته.

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «رفض المفاوض السعودي، بشكل قاطع، زيادة العرض المقدم مسبقًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، من أجل الانتقال إلى دوري روشن السعودي من خلال قميص الهلال العاصمي، ليعطي موافقته إنتر ميامي الأمريكي لتمثيل صفوفه في الموسم المقبل».

وأضافت صحيفة الرياضية: «في حين أشار مصدر لوكالة "رويترز" إلى أن البرغوث يريد الانتقال إلى فريق يمكّنه من الحصول على حصة من ملكيته، كما أراد أيضًا تحقيق أقصى استفادة من عقده مع شركتي "أديداس" و"أبل" المرتبطتين بعقود مع رابطة الدوري الأمريكي».

وأوضحت الصحيفة السعودية: «ويحصل الدوري الأمريكي على عائد ثابت يبلغ نحو 200 مليون دولار سنويًا من "أبل" حتى الوصول إلى حد معين من الاشتراكات لمشاهدة المسابقة، وبعد ذلك يحصل على نسبة من إيرادات الاشتراكات».

وأتمت: «ومن المتوقع أن يؤدي انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي إلى اشتراك المشاهدين في منصة البث "أبل تي.في" لمتابعة أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في العالم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك