سعر التابلت للصف الأول الثانوي 2022- 2023 - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 5:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعر التابلت للصف الأول الثانوي 2022- 2023

سعر التابلت - أرشيفية
سعر التابلت - أرشيفية
صلاح عزازي
نشر في: السبت 8 أكتوبر 2022 - 7:11 م | آخر تحديث: السبت 8 أكتوبر 2022 - 7:11 م


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء سداد رسوم استلام أجهز التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي العام بالبريد المصري، بدفع مبلغ قدره 105 جنيهًا عن كل طالب بالرقم القومي الخاص به.

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، قد أكد أن الوزارة ستعتمد على التابلت في عقد الامتحانات الشهرية لتقييم الطلاب، مع إتاحة جميع المصادر الإلكترونية للتعلم ومساعدة الطلاب في مذاكرة دروسهم من خلالها.

سعر التابلت للصف الأول الثانوي 2022- 2023

وحددت وزارة التربية والتعليم، الرسوم التي يجب على الطالب سدادها للحصول على تابلت الثانوية العامة والتي تبلغ 105 جنيه، وذلك من خلال البريد المصري بالرقم القومي الخاص بالطالب.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه من الضروري سداد أقساط التأمين على أجهزة التابلت اللوحي بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، وذلك حتى يحصل الطالب على استمرارية التغطية التأمنية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي.

تابلت الثانوية العامة 2022

كما أوضحت، أنه في حالة عدم الالتزام بسداد قسط التأمين يسقط حق الطالب في التغطية التأمينية، ويقوم بسداد قيمة الجهاز كاملًا في حالة الفقد أو قيمة الإصلاح في حالة التلف الكلي أو التلف الجزئي.

اقرأ أيضًا: التعليم: سداد تأمين التابلت بمكاتب البريد لطلاب ومعلمي الثانوي العام

ويعتبر تابلت الثانوية العامة من أبرز الأدوات المدرسية الهامة في المسيرة التعليمية بتلك المرحلة، وذلك للاعتماد عليه بشكل كبير من حيث الشرح والمذاكرة وحل المزيد من الأسئلة للتدريب على الامتحانات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك