اتحاد الكرة يضغط علي «المسابقات» لإنهاء الدوري قبل امم افريقيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يضغط علي «المسابقات» لإنهاء الدوري قبل امم افريقيا

حسين شعبان وحسام زايد
نشر في: السبت 8 ديسمبر 2018 - 11:17 ص | آخر تحديث: السبت 8 ديسمبر 2018 - 11:17 ص

تتويج الزمالك او بيراميدز بالدرع يضع الجبلاية في ازمة .. وعامر حسين يعرض خوض مباراة كل 72 ساعة

يبذل مجلس ادارة اتحاد الكرة ضغوطا كبيرة، على عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ، لانهاء الدوري الموسم الحالي قبل الاول من يونيو القادم ، ليتسني للمنتخب الوطني بدأ معسكره المغلق قبل انطلاق كأس الأمم الافريقية بالمغرب في الفترة من 14 يونيو إلى 13 يوليو العام المقبل .

ويواجه اتحاد الكرة ، أزمة في اختيار الأندية التي ستشارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل ، في حال تعذر انتهاء الدوري في الموعد الذي يرغب فيه اتحاد الكرة .

وفي حالة انتهاء المسابقة في الموعد المقرر سلفا وهو منتصف اغسطس، سيجد اتحاد الكرة نفسه امام ازمة كبرى، نظرا لبداية بطولة دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية في نسختها الجديد بداية من اول اغسطس، وبالتالي سكون صعبا على اتحاد الكرة تحديد المشاركين من مصر في البطولتين ، وسيزداد الامر صعوبة في حال تحقيق نادي الزمالك او بيراميدز اللقب او احتلال احدهما المركز الثاني في مسابقة الدوري، ليضيع على اتحاد الكرة حل مشاركة الفرق التي شاركت في النسخة الماضية من الكونفدرالية ودوري الابطال . .

وكان عامر حسين ، قد أرجع ، طول فترة إقامة بطولة الدورى للموسم الحالى إلى كثرة المؤجلات بسبب المنتخب، والمشاركات الأفريقية خاصة بالنسبة للأهلى والمصرى.

كان اتحاد الكرة قد وجه الدعوة الي عامر حسين لحضور اجتماع مجلس الادارة الماضي ، للضغط عليه لايجاد سبيل لانهاء الدوري قبل كاس الامم الافريقية ، وتوصل رئيس لجنة المسابقات الي حل وهو ضغط المباريات واقامتها كل 72 ساعة ، بجانب عدم منح الراحة الكافية للاندية التي تشارك في البطولات الافريقية الاهلي والاسماعيلي والمصري والزمالك ، بحيث يتم خوض لقاء محلي بين مباراة الذهاب والعودة في افريقيا .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك