الكنيسة الأرثوذوكسية تختتم مؤتمر إيبارشيات أوروبا وأمريكا وأستراليا بڤينيسيا - بوابة الشروق
السبت 27 يونيو 2026 4:11 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الكنيسة الأرثوذوكسية تختتم مؤتمر إيبارشيات أوروبا وأمريكا وأستراليا بڤينيسيا

محمد فتحي
نشر في: الخميس 7 مايو 2026 - 6:54 م | آخر تحديث: الخميس 7 مايو 2026 - 6:54 م

اختُتمت اليوم أعمال مؤتمر إيبارشيات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في أوروبا وأمريكا وأستراليا، والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام، بمقر بطريركية الأقباط الأرثوذكس في أوروبا، بڤينيسيا.

تضمن اليوم الختامي مناقشة مخرجات آخر مجموعتين من مجموعات المؤتمر الست. تلا ذلك المحاضرة الختامية وتحدث خلالها قداسة البابا عن "الأبوة".

شارك في المؤتمر ٣٠ من الآباء المطارنة والأساقفة، بينهم أعضاء سكرتارية المجمع المقدس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك