«برايت ستار» تتعاقد مع 35 منظم رحلات إندونيسيا لجلب آلاف السائحين لمصر شهريا - بوابة الشروق
الجمعة 22 نوفمبر 2019 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

«برايت ستار» تتعاقد مع 35 منظم رحلات إندونيسيا لجلب آلاف السائحين لمصر شهريا

كتب ـ طاهر القطان:
نشر فى : السبت 9 فبراير 2019 - 8:29 م | آخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 8:29 م

هانى بيتر: 2019 عام انطلاق السياحة المصرية لآفاق أرحب.. وعودة الأسعار لمسارها الطبيعى

تعاقدت شركة برايت ستار للسياحة مع أكثر من 35 منظم رحلات أندونيسيا لجلب آلاف من السائحين شهريا من دول شرق آسيا بصفة عامة ومن إندونيسيا بصفة خاصة وبأسعار متميزة تتناسب مع إمكانيات المقصد السياحى المصرى.
وقال الخبير السياحى ــ هانى بيتر عضو غرفة شركات السياحة ورئيس مجلس إدارة شركة برايت ستار للسياحة إن شركته وقعت خلال الاسبوع الماضى فى سابقة هى الاولى من نوعها عقودا مع أكثر من 35 وكيلا أجنبيا «منظمى الرحلات» من كبار الوكلاء الأجانب فى دولة إندونيسيا وبأسعار متميزة تتناسب مع إمكانيات المقصد السياحى المصرى.
أشار إلى أنه تم الاتفاق بصفة مبدئية على جذب ما يزيد عن 2000 سائح شهريا من سائحى دول شرق أسيا بصفة عامة ومن إندونيسيا بصفة خاصة بداية من الشهر المقبل. لافتا إلى أن هذه الاعداد ستتضاعف خلال الفترة المقبلة.
كانت شركة برايت ستار للسياحة قد وقعت أخيرا عقدا من أكبر التعاقدات فى الأوساط السياحية خلال العام الحالى مع شركة كريسماس العالمية التى ستقوم بجلب أعدد كبيرة من السائحين إلى السوق المصرية من مختلف الجنسيات الآسيوية مثل الماليزية والإندونيسية والصينية وبعض الجنسيات الأخرى فى شرق آسيا.
أكد هانى بيتر أن 2019 سيكون هو عام انطلاق السياحة المصرية لآفاق أرحب فهناك تعاقدات جديدة مع شركات عالمية لجلب السياحة الآسيوية إلى مصر وأن هذه التعاقدات قوية وستعيد الأسعار صناعة السياحة المصرية إلى مسارها الطبيعى بعيدا عن التدنى الذى ظل يلاحق هذه الصناعة الواعدة على مدى 7 سنوات عجاف.
أضاف بيتر أن الفترة الحالية تشهد انتعاشة سياحية غير مسبوقة فى قطاع السياحة؛ حيث تؤكد المؤشرات وجود زيادة كبيرة فى أعداد السائحين والليالى السياحية. لافتا إلى أننا بدأنا نجنى ثمار الجهود المبذولة من جميع أجهزة الدولة المعنية وكل العاملين فى هذا القطاع لتعويض فترة الانحسار التى مرت بها السياحة وتسببت فى خسائر كبيرة لجميع الشركات والفنادق والمنشآت السياحية.
أكد عضو غرفة شركات السياحة أن كل المؤشرات تؤكد أن العام الحالى سيشهد طفرة سياحية كبيرة خاصة فى ظل حالة الاستقرار التى تسود البلاد وأيضا نتيجة لزيادة الطلب على المقصد السياحى المصرى الذى يمتلك مقومات ليس لها مثيل فى كل دول العالم.
وقال هانى بيتر إن الصورة الذهنية عن مصر تغيرت للأفضل عن الماضى بشكل ايجابى كبير جدا نتيجة لجولات ولقاءات الرئيس عبدالفتاح السيسى برؤساء وزعماء العالم والإصلاحات الاقتصادية والتشريعية التى تمت أخيرا وكذلك جهود وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط والقطاع السياحى وتواصلها مع منظمى الرحلات بالخارج والمشاركة فى الفاعليات والمعارض السياحية العالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك