«المرأة من أجل التغيير».. مؤتمر بمكتبة الإسكندرية في 16 مارس - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المرأة من أجل التغيير».. مؤتمر بمكتبة الإسكندرية في 16 مارس

مكتبة الاسكندرية
مكتبة الاسكندرية
كتتب ـ هدى الساعاتى:
نشر في: الأربعاء 9 مارس 2016 - 5:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2016 - 5:14 م

تنظم مكتبة الإسكندرية بالاشتراك مع مؤسسة البناء الإنساني مؤتمرا، تحت عنوان: "المرأة من أجل التغيير: تصورات من أجل مستقبل أفضل" في الفترة من 16-18 مارس 2016.
يُعد هذا المؤتمر بمثابة منتدى يجمع نخبة من الخبراء في مجالات مختلفة يقومون بمشاركة تجاربهم وآرائهم من أجل التغيير، ويأتي كامتداد للرسالة التي أطلقها كتاب "قوة لم يعرفها العالم من قبل: النساء يصنعن التغيير"؛ وهي مجموعة فريدة لتجارب نسائية من جميع أنحاء العالم - قصص عن التراحم والشجاعة دعمها السعي نحو عالم أفضل. ويتم تنظيم المؤتمر على خطى تجارب الكتاب في تناول موضوعات تتعلق بالصحة والتغذية، والقضايا العالمية، والبيئات المستدامة، وأيضًا طرق تعزيز الحقوق السياسية والاجتماعية للجميع.

وسيحضر المؤتمر عدد من الرائدات من مَن شاركن في إعداد هذا الكتاب لتقديم خبراتهن ورسائلهن الملهمة نحو أفكار أكثر ابتكارًا وإبداعًا، هذا بالإضافة إلى دعوة نخبة من خبراء العالم سواء لعرض أوراقهم البحثية أو للمشاركة في المناقشات المطروحة.

وسيتناول المؤتمر سبعة محاور رئيسية، منها القيادة المستقبلية: جمع المظاهر النسوية بالذكورية ، الصحة برؤية المستقبلية ، أزمة اللاجئين: معاملة الجار بالمثل ، نماذج جديدة من ريادة الأعمال ، المرأة تعزز السلام: مواقف ورؤى جديدة ، التطوير الذاتي والتعليم: تعزيز القوة الخفية النسوية والذكورية ، الأمثلة وتحولات الوعي.
يضم المؤتمر جدول أعمال مكثف مع مجموعة متنوعة من المتحدثين والمشاركين يتطلعون جميعًا لأن يكون لمناقشات هذا المؤتمر صدى كبير وأثر عظيم في تغيير العالم نحو الأفضل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك