النيابة تطلب التحريات وتأمر بضبط وإحضار متهمي جريمة «حواكة وشيطان» ببولاق - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب التحريات وتأمر بضبط وإحضار متهمي جريمة «حواكة وشيطان» ببولاق

مصطفى بكر:
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 2:36 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 2:36 م


تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات حول واقعة مقتل شابين أحدهما بطلق ناري والثاني بسلاح أبيض بشارع الملكة ببولاق الدكرور، يوم الاثنين الماضي.

وطلبت النيابة التحريات التكملية لرجال المباحث للوقوف على ملابسات الحادث كما صرحت بدفن جثتي القتيلين وتسليمهم لذويهم
وامرت بضبط وإحضار باقي المتهمين في الواقعة.

وذكرت التحريات التى تسلمتها النيابة أن عاطل وشهرته "بصلة" أطلق النار على أحد الأشخاص، أصابت الطلقة "حواكة"؛ ليسقط جثة هامدة بالقرب من محل يمتلكه أشقاؤه الذين أسرعوا لاكتشاف ما يدور، إلا أن القاتل هرب تاركا صديقه "شيطان" فريسة سهلة بين أنياب أشقاء الضحية.

بداية الواقعة توجه "باسم" وشهرته "شيطان" إلى منزل "محمود" وشهرته "حواكه" يعاتبه على على بعض الخلافات السابقة بينهمة على تجارة المخدرات

حيث دارت بينهم مشادة كلامية بعبارات تهديد، تطورت إلى مشاجرة، اعتدى خلالها "حواكه" على "شيطان" بسلاح أبيض، مما جعل "بصلة" يطلق أعيرة نارية عشوائية استقرت بمنطقة الرقبة؛ ليسقط "حواكه" على الأرض يلتقط أنفاسه الأخير جثة هامدة.

وعند سماع صوت الرصاص، فزع أشقاء "حواكة" وعثروا على جثة شقيقهم غارقًا في دمائه على الأرض، فلاحقوا الطرف الثاني بدافع الانتقام.

استطاع "بصلة" الهرب تاركًا صديقه "شيطان" الذي فشل في الإفلات من قبضة أشقاء الضحية، الذين انهالو عليه بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء حتى سقط جثة هامدة أيضا على الارض.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة لضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لأمن الجيزة وتباشر النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك