البرنسيسة بيسة.. مي عز الدين ترث قطعة أرض ويقبض عليها في الحلقة الثالثة - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البرنسيسة بيسة.. مي عز الدين ترث قطعة أرض ويقبض عليها في الحلقة الثالثة

نوران عرفة
نشر في: الخميس 9 مايو 2019 - 2:15 ص | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2019 - 2:15 ص

في الحلقة الثالثة من مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطولة مى عز الدين، الذي يُعرض على شبكة قنوات الحياة، يذهب المحامي خليفة ( سامى مغاوري) إلى منزل بيسة بحى إمبابة، وهناك يقابل جدتها سكسكة التي حاولت خداعه وسرقته، وعند محاولته الدفاع عن ذاته، قامت بضربه ضرباً مبرحاً.

وفي اليوم التالي يذهب كاظم (أمير المصري) لمحاولة إقناع بيسة بالتنازل عن الأرض مقابل ٥٠ ألف جنية، ويجد المحامي الخصم سلامة (سليمان عيد) - الذي حاول كاظم تأخيره لكي لا يصل إليها - جالساً معها ليخبرها بأن عمها "جمال" ترك لها قطعة أرض تساوي ملايين الجنيهات وهو حقها الشرعي فى الميراث.

وينتاب بيسة الفرح الشديد وتذهب لتري المدرسة مع أهلها، وعند وصولها يمنعها الأمن من الدخول وتتشاجر مع مديرة المدرسة شويكار (بوسي) التي تثور على ابنها كاظم لفشله فى إقناع بيسة، وتهددها شويكار بطلب الشرطة لها، بينما يخبر المحامي سلامة بيسة بضرورة عمل أوراق إثبات ملكية الأرض لها.

جلست بيسة مع أهلها وسط محاولة منهم للتوصل إلى حل في مشكلة الأرض، بينما كانت الجدة سكسكة تتنصت لمعرفة الموضوع الذي يتحدثون فيه، ولكن قامت بيسة بالتنبيه عليهم بعدم التحدث في موضوع الأرض أمامها؛ لكي لا تنتهز الفرصة وتحاول أخذها منهم.

وانتهت الحلقة بذهاب بيسة ومرعي زوج خالتها (حجاج عبد العظيم) ومستر هيصة رئيسها فى الفرقة الذهبية (ضياء الميرغني) إلى المدرسة لرؤية الأرض، بعد إقناع بيسة لمستر هيصة بأن يدخل معها كممول مادى في مشروعها، وهو قاعة أفراح تطلق عليها "البرنسيسة بيسة" تبني على أرض المدرسة، وعند قفزهم من فوق سور المدرسة؛ لكي لا يراهم الأمن، تأتي الشرطة لتقبض على بيسة وشريكها مستر هيصة وتفشل فى القبض على مرعى الذي يفر هرباً منهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك