إنتر ميلان يتخذ خطوة تصعيدية لضم مهاجم مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنتر ميلان يتخذ خطوة تصعيدية لضم مهاجم مانشستر يونايتد

أحمد المقدم
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 10:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 10:37 م

يواصل إنتر ميلان الإيطالي سعيه للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقا لما ورد عن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن مديري إنتر سيحطون رحالهم، هذا الأسبوع، في إنجلترا، من أجل عقد مباحثات مُكثفة مع مانشستر يونايتد، بشأن فرضية تعاقد النيراتزوري مع لوكاكو.

ويرغب إنتر في التوقيع مع لوكاكو، بتوصية خاصة من مدرب الفريق، الإيطالي أنطونيو كونتي، الساعٍ بدوره لتعزيز قائمة فريقه باسم جديد على صعيد خط المقدمة، في ظل اقتراب الأرجنتيني ماورو إيكاردي من مغادرة الأفاعي.

ويجد مديرو إنتر بعض الضغط في سبيل حسم صفقة لوكاكو، خاصة مع رغبة يوفنتوس في التوقيع مع نجم إيفرتون السابق، ما قد يضطر القائمين على أعمال "جوزيبي مياتزا" بقبول دفع رسوم مالية أكبر، في سبيل استقدام المهاجم صاحب 26 عاما.

وأضافت "سكاي"، في تقريرها، بأن مانشستر يونايتد يطمح لجني ما قوامه 75 مليون جنيه أسترليني، جراء بيعه لبطاقة لوكاكو، الهادف للرحيل، إلى إنتر.

وكان لوكاكو قد أظهر احترافية كبيرة في انضمامه إلى قائمة مانشستر يونايتد، المُسافرة إلى أستراليا، لخوض المُعسكر الإعدادي الخاص بالموسم الجديد، رغم التواتر الكبير لتقارير وأحاديث رحيله عن مسرح الأحلام.

تجدر الإشارة إلى أن لوكاكو كان قد انضم إلى مانشستر يونايتد، صيف العام 2017، قادما آنذاك من إيفرتون، وقد شارك الدولي البلجيكي مع الشياطين الحمر في 96 مباراة، بمختلف المسابقات، مُسجلا 42 هدفا، ومُقدما 13 تمريرة حاسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك