صحيفة سعودية.. أهلي جدة يقترب من ضم حجازي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة سعودية.. أهلي جدة يقترب من ضم حجازي

تصوير:أحمد عبدالفتاح
تصوير:أحمد عبدالفتاح
إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 8:42 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 8:42 ص

بعد أن قدم مستوى  متواضع رفقة المنتخب الوطني المصري، في كأس الأمم الإفريقية، ووداع البطولة من دور الـ16، على يد منتخب جنوب إفريقيا، في المباراة التي انتهت مساء السبت الماضي، بهدف دون رد لصالح "الأولاد"، أصبح أحمد حجازي قريب جدًا من الرحيل عن ناديه وست برومتش الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية عبر موقعها الرسمي صباح اليوم  الثلاثاء، أن إدارة أهلي جدة باتت قريبة من إعلان التوقيع مع أحمد حجازي مدافع الفراعنة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن حجازي يعتبر سدًا منيعًا في خط الدفاع، وذلك لما يمتلكه من قدرات سواء من الناحية الجسمانية أو الفنية، بالإضافة إلى خبراته بالدوري الإنجليزي ورفقة الفراعنة إيضًا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن حجازي نال إعجاب المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مشيرةً إلى أن النادي السعودي سيعلن تفاصيل الصفقة خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن، حجازي كان على رادار العديد من أندية الدوري الإنجليزي "البريميرليج " ،  خلال الفترة الماضية من أجل التعاقد معه، وذلك وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية والتي أكدت في وقت سابق على رغبة نادي أستون فيلا في التعاقد مع اللاعب لقيادة خط دفاعه في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي (2019-2020).

وكان حجازي صاحب الـ28 عام، ارتبط اسمه بالتوقيع للنادي الأهلي المصري، خلال الفترة الماضية، وذلك قبل مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك