باهر المحمدي يكشف عن نصائح أجيري قبل مواجهة النيجر - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باهر المحمدي يكشف عن نصائح أجيري قبل مواجهة النيجر

تصوير - أحمد عبد الجواد
تصوير - أحمد عبد الجواد
الشروق
نشر في: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 1:57 م | آخر تحديث: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 2:39 م

أعرب باهر المحمدي، لاعب المنتخب الوطني عن سعادته الكبيرة بخوضه أولى مبارياته مع الفراعنة، مُؤكدًا أن اللاعبين القدامى في صفوف المنتخب قدموا المساندة لجميع الوجوه المنضمة حديثًا.

وقال باهر خلال تصريحاته لقناة أون سبورت: "جميع اللاعبين القدامى قدموا لي المساعدة في المباراة وفي التدريبات أيضًا، لم أشعر أنه المعسكر الأول لي مع المنتخب".

وأضاف مدافع الإسماعيلي: "سعيد للغاية بخوض أول مباراة لي مع المنتخب، ما زلت أملك الكثير لأقدمه في الفترة المقبلة، وعليّ أن أشكر جميع زملائي في المباراة الذين ساعدوني على الظهور بشكل جيد".

وتابع المحمدي: "أجيري تحدث معي فور وصولي لمعسكر المنتخب، وأكد أنه شاهدني في العديد من المباريات التي أشغل بها مركز الظهير الأيمن والمدافع، لكنه طالبني بالتركيز على مركز قلب الدفاع".

وأتم باهر المحمدي تصريحاته: "أجيري جاء لي في التدريبات وأكد لي أني سأخوض مباراة النيجر، لقد كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، وتمكنت من الظهور بشكل جيد، ولكنها مجرد خطوة يجب أن أبني عليها في الفترة المقبلة".

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد اكتسح النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت أمس السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. ( طالع التفاصيل )

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك