وردة: أجيري أعادني لمركزي الأصلي.. وجاهز لمواجهة تشيلسي - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وردة: أجيري أعادني لمركزي الأصلي.. وجاهز لمواجهة تشيلسي

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
أحمد عبدالله
نشر في: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 12:56 م | آخر تحديث: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 1:13 م

أعرب عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب الوطني، وفريق باوك اليوناني عن سعادته، لتحقيق الفوز على النيجر بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال وردة في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء اللقاء: "تحقيق الفوز على النيجر كان أمرًا مهمًا، لإسعاد الجماهير عقب الخروج من كأس العالم".

وعن الفارق بين الجهاز الفني الحالي للفراعنة  بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، وسابقه الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قال وردة: "كلا المدربين يمتلكان طريقة جيدة في التعامل مع اللاعبين، إلا أن كوبر لم يحالفه الحظ مع المنتخب".

وعن دوره في الملعب أمام النيجر قال اللاعب صاحب الـ 24عاما: "شاركت في مركزي المعهود خلف المهاجم، وهذا ما طلبه مني أجيري".

وعن التقاط عدسات الكاميرا لللاعب صاحب أثناء بكاءه عقب الخسارة أمام السعودية بهدف نظيف في مونديال روسيا قال وردة: "دموعي غلبتني بعد انتهاء اللقاء، بسبب الخسارة وتوديعنا لكأس العالم، وهذا ما فعلته بعد الخسارة أمام الكاميرون في نهائي أمم إفريقيا"، مؤكدا على قدرة الفراعنة في الصعود إلي مونديال قطر 2022.

وحول علاقته بلاعبي المنتخب قال لاعب الأهلي السابق: "نتعامل كأننا إخوة، ولا يوجد فارق بين لاعب كبير وآخر صغير".

وتطرق مهاجم الفراعنة في حديثه عن فريق باوك الذي من المقرر أن يواجه نظيره تشيلسي في الدوري الأوروبي: "نستعد بشكل جيد لمواجهة تشيلسي"، مشيرا إلي سعادته لمشاركته مع فريقه في "اليوروبا ليج".

وأوقعت  قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي باوك في المجموعة الأخيرة إلى جانب كل من تشيلسي الإنجليزي وباتي بوريسوف البيلاروسي ووفيدي المجري. (طالع التفاصيل)

وشهدت المباراة تحقيق الفراعنة  أكثر من رقم مميز استعرضتها «الشروق» عقب انتهاء اللقاء. (طالع التفاصيل)

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك