بنزيما عن وضعه بعد القضية: انا مرتاح البال ولا أهتم بما يقال - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنزيما عن وضعه بعد القضية: انا مرتاح البال ولا أهتم بما يقال

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 8:24 م | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 8:24 م

نفى مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي الفرنسي كريم بنزيما أن يكون متأثرًا بكل ما يقال في الصحافة والاعلام مؤخرًا حول إدانته بالمشاركة في ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا بعد أن نصحه بدفع المبلغ المطلوب الى من يبتزوه في الفضيحة الجنسية التي يحاكم عليها فالبوينا في القضاء الفرنسي.

بنزيما الذي استبعد من جانب مدربي الريال و المنتخب الفرنسي في الفترة الاخيرة على خلفية هذه القضية قضى أسبوعًا صعبًا بعد أن تم إبقاؤه تحت المراقبة لمدة 24 ساعة في أحد أقسام الشرطة قبل تحويله لمحكمة باريس التي قررت إطلاق سراحه ، ولكن كريم أكد عقب ذلك أنه يعيش بشكل طبيعي وعادي برغم كل ما يقال عنه.

فأثناء وصوله لمران الفريق الملكي صباح اليوم توجه بعض الصحفيين لسيارة اللاعب الفرنسي من أجل سؤاله عن هذا الموضوع فقال "كيف حالي ن لماذا هذا السؤال؟ أنا مرتاح البال وفي وضع جيد ، أنا في حالة عادية وطبيعية".

ومع اصرار بعض الصحفيين على سؤاله هل يؤثر عليك ما يقال مؤخرًا رفض بنزيما الرد على أسئلتهم ولكنه اكتفى بالقيام بحركة بيده تفيد بأنه لا يهتم بما يقال ، قبل أن يواصل التوقيع لبعض الجماهير ثم انصرف الى سيارته للرحيل عن مدينة التدريب الخاصة بالريال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك