«الداخلية» تداهم 6 مصانع أعلاف وأسمدة زراعية مجهولة المصدر بالجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تداهم 6 مصانع أعلاف وأسمدة زراعية مجهولة المصدر بالجيزة

كتب – مصطفى عطية:
نشر في: السبت 10 فبراير 2018 - 5:37 م | آخر تحديث: السبت 10 فبراير 2018 - 5:37 م

وجهت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والجهات المعينة، حملة أمنية مكبرة استهدفت المصانع والمحلات الخاصة بتصنيع وبيع الأعلاف الحيوانية والأسمدة والمبيدات الزراعية.

كما أسفرت عن ضبط 6 مصانع ومدشات وشركات "بدون ترخيص" بينها مصنع بناحية كومبرة بكرداسة، عُثر بداخله على "75 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر، ومصنع ومخزن كائن بذات الناحية عُثر بداخله على 88 طن أعلاف مجهولة المصدر ،ومدشة وخلط أعلاف بالأميرية في كرداسة عُثر بداخلها على 170 طن أعلاف مجهولة المصدر".

وضبطت أجهزة الأمن مدشة وخلط أعلاف عُثر بداخلها على 158 طن أعلاف مجهولة المصدر، وشركة لتجارة الأعلاف والحبوب في أبوالنمرس عُثر بداخلها على 153 طن أعلاف مجهولة المصدر، وشركة أسمدة ومبيدات بالمنطقة الأولى بـ 6 أكتوبر عُثر بداخلها على 11,400 طن أسمدة مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وإحالتها للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

ياتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها مراقبة أسواق التصنيع والإنتاج والتداول والإتجار غير المشروع فى مستلزمات الإنتاج الزراعى والحيوانى من الأسمدة والأعلاف والمخصبات والمبيدات الزراعية المغشوشة والمحظور تداولها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك