قضية أسرة حدائق الأهرام: النيابة تُسلم جثث المتوفين لذويهم - بوابة الشروق
الإثنين 21 سبتمبر 2020 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

قضية أسرة حدائق الأهرام: النيابة تُسلم جثث المتوفين لذويهم

مصطفى بكر
نشر في: الإثنين 10 فبراير 2020 - 3:49 م | آخر تحديث: الإثنين 10 فبراير 2020 - 3:49 م

أمرت نيابة الهرم بـ6 أكتوبر، التصريح بدفن الـ 3 جثث وتسليمهم لذويهم لإجراء عمليات الدفن. كما أمرت بتسليم الطفل أدهم إلى أحد أقاربه بعد أن تم الانتهاء من استجوابه في الواقعة.
واستمعت النيابة إلى شهود العيان وأهل المجني عليهم وجيران الأسرة، والذين كشفوا أن المتوفى وصلت مديونياته إلى أكثر من 20 مليون جنيه.
كما انتهت من تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، والكاميرا الداخلية من باب العقار، وتبين عدم وجود أي تكسير في باب الشقة، وأنه كان مغلقا من الداخل حتى استنجد الطفل "أدهم" بالجيران.

وكانت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أكدت انتحار صاحب شركة مقاولات "أشرف.الهواري" 45 عاما، بعد خنقه زوجته "إيمان" 35 عاما، وإلقاء رضيعته "نجوى" 8 أشهر"، من الطابق الرابع بمنطقة حدائق الأهرام، بسبب مروره بأزمة مالية.

وتبين من معاينة النيابة إلى أن الزوجة عُثر عليها مخنوقة بـ"كوفية" عُثر عليها مُسجاة على ظهرها بشرفة مطلة على منور العقار، بينما جثتا الأب، ورضيعته في منور العقار وكانتا مهشمتي الرأس.

وأثبتت المعاينة سلامة منافذ الشقة الباب الرئيسي والغرف وعدم وجود آثار بعثرة في محتوياتها أو سرقة متعلقات الضحايا؛ إذ عُثر على هواتفهم المحمولة.

واستبعدت نتائج جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع، وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، الشبهة الجنائية في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك