كولومبس كرو يتصدر القسم الشرقي بالدوري الأمريكي - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولومبس كرو يتصدر القسم الشرقي بالدوري الأمريكي

د ب أ
نشر في: الأحد 10 مارس 2019 - 10:41 ص | آخر تحديث: الأحد 10 مارس 2019 - 10:41 ص

سجل المهاجم الأمريكي جياسي زاردس هدفين ليقود فريقه كولومبس كرو إلى الفوز على مضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن 2/صفر مساء السبت في المرحلة الثانية من الدوري الأمريكي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز دالاس على لوس أنجليس جالاكسي 2/صفر وتعادل شيكاغو فاير مع أورلاندو سيتي 1/1.

وفي مباريات أخرى، فاز سياتل ساوندرز على ضيفه كولورادو رابيدز 2 /صفر ومينيسوتا يونايتد على مضيفه سان خوسيه إيرثكويكس 3 /صفر وريال سالت ليك على ضيفه فانكوفر وايتكابس 1 /صفر وهيوستون دينامو على ضيفه امباكت مونتريال 2 /1.

وقفز كرو إلى صدارة مجموعة الشرق بعدما حقق الفوز الأول له في البطولة هذا الموسم ورفع رصيده إلى أربع نقاط وتجمد رصيد ريفوليوشن عند نقطة واحدة.

وسجل زاردس هدفي اللقاء في الدقيقتين 26 و90 ليقود فريقه إلى الفوز الثمين.

ويتصارع سياتل ساوندرز ومينيسوتا على صدارة القسم الغربي برصيد ست نقاط لكل منهما بعد أن حقق الفريقان الفوز في أول جولتين من الموسم.

وفاز سياتل على كولورادو رابيدز بهدفين حملا توقيع كيلفين ليردام وراؤول رويدياز في الدقيقتين الخامسة والتاسعة.

أما مينيسوتا، فحسم الفوز على مضيفه سان خوسيه إيرثكويكس بثلاثة أهداف دون رد جاءت جميعها في الشوط الثاني.

وافتتح داروين كينتيرو التسجيل لمينيسوتا في الدقيقة 49 من ضربة جزاء ثم أضاف ميجيل ايبارا الهدف الثاني في الدقيقة 52 وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة بعدما سجل هارولد كومينجز لاعب سان خوسيه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 75.

وتغلب شيكاغو فاير على النقص العددي في صفوفه وتعادل مع أورلاندو سيتي بهدف سجله تشارلز سابونج في الدقيقة الأخيرة مقابل هدف سجله دوم دواير في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة طرد خورخي كوراليس لاعب شيكاغو فاير في الدقيقة 64 ولكن الفريق تغلب على النقص العددي وانتزع التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحصد النقطة الأولى له في الدوري هذا الموسم فيما رفع أورلاندو رصيده إلى نقطتين من تعادلين متتاليين.

وفاز دالاس على لوس أنجليس جالاكسي بهدفين سجلهما ريتو زيجلر وبرايان أكوستا في الدقيقتين 53 من ضربة جزاء و61 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع دالاس رصيده إلى أربع نقاط في حين تجمد رصيد لوس أنجليس جالاكسي عند ثلاث نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك