شريهان قبل عرض مسرحية «كوكو شانيل»: بيت الفن عنوانه المسرح.. وأتمني أن يليق العمل بالمشاهد - بوابة الشروق
السبت 19 يونيو 2021 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

شريهان قبل عرض مسرحية «كوكو شانيل»: بيت الفن عنوانه المسرح.. وأتمني أن يليق العمل بالمشاهد

شريهان
شريهان
إيمان محمود
نشر في: الخميس 10 يونيو 2021 - 8:44 م | آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 8:44 م

روجت الفنانة شريهان لمسرحيتها المنتظرة "كوكو شانيل"، المقرر عرضها عبر منصة شاهد vip خلال الفترة المقبلة.

ونشرت شريهان الفيديو الدعائي للمسرحية منذ قليل عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت قائلة: "للفن بيت.. عنوانه المسرح وهو منزلي الأصل.. أتمني أن يليق العمل بحضرة المتفرج".

يذكر أنه مر 3 سنوات على انتهاء الفنانة شريهان من تصوير المسرحية الاستعراضية «كوكو شانيل» تأليف مدحت العدل، وإخراج هادى الباجورى، وإنتاج جمال العدل، ضمن مشروع عودتها للتمثيل، الذى يضم 13 عرضا مسرحيا عن 13 سيدة تركت بصمة فى التاريخ، كان مخططا أن يتم إنتاجها للعرض مباشرة على شاشة التلفزيون، قبل أن يتوقف المشروع لأسباب إنتاجية.

مسرحية «كوكو شانيل»، كان المنتج جمال العدل، قد أكد فى تصريحات سابقة لـ«الشروق»، أنها تم تنفيذها بمقاييس عالمية لا تقل عن المستوى الذى يقدم فى «برودواى»، وستبهر الجمهور عند مشاهدتها، مشددا على أن مثلها لن يقدم فى الوطن العربى قبل 50 عاما.

وخطفت الفنانة شريهان الأضواء مع انطلاق الموسم الرمضانى الماضى، بإطلالة لافتة للأنظار، فى إعلان إحدى شركات المحمول، والذى جسدت خلاله بالاستعراض جزءا من قصتها الشخصية، والتى تحمل قدرا كبيرا من التحدى والأمل، فى مواجهة الألم الذى واجهته سواء فى الحادث الذى تعرضت له عام 1989، أو بمواجهتها لأحد أشرس وأندر أنواع السرطان ــ الغدد اللعابية ــ والذى كان سببا رئيسيا فى بعدها عن الأضواء، منذ 19 عاما، حيث كان آخر ظهور فنى لها فى فيلم «العشق والدم» عام 2002.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك