الأولى على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية: أبي السبب الرئيسي في تفوقي - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 7:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأولى على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية: أبي السبب الرئيسي في تفوقي

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 8:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 8:43 م

حصلت الطالبة أسماء مصطفى عبد الرحيم سيد، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلوم الثانوية الزراعية نظام الثلاث سنوات، بمدرسة موط الثانوية الزراعية بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، قسم فني معامل، بمجموع 487 بنسبة 97.40%، ضمن البرامج الدراسية المطورة وفقا لمنهجية الجدارات.

وقالت الطالبة، التي تنتمي إلى قرية الهنداو، بمركز الداخلة في الوادي الجديد، إنها فوجئت باتصال من وزارة التربية والتعليم يخبروها خلاله، بحصولها على المركز الأول في الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن الأمر كان بمثابة مفاجأة مدوية جعلت الفرحة تعم أرجاء منزلها، بل والعائلة كافة.

وأضافت أن والدها معلم لغة عربية في قرية الهنداو، ومنذ بداية الدراسة بالمدرسة الفنية الزراعية، وهو دائم التشجيع لها لتحقيق المراكز المتقدمة، وابنة عمها كانت ضمن الأوائل العام الماضي، مشيرة إلى أن أختها حاصلة على بكالوريوس تربية قسم بيولوجي، وأخوها متزوج.

من جانبها تابعت حماة الطالبة أسماء، لـ"الشروق"، أن أسماء متزوجة منذ عيد الأضحى الماضي من ابن عمتها بعد انتهاء الامتحانات، مضيفة: "هي بنت أخويا وزي بنتي، وهنحقق لها كل طموحاتها، الفرحة ملأت المنزل بعد تلقي أسماء الاتصال من الوزارة وإعلان النتيجة وإنها ضمن الأوائل".

وكان قد اعتمد الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2023 / 2024، وذلك بنسبة نجاح 70.9%، وبلغ عدد أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 بلغ 20 طالبة و6 طلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك