هاني شاكر عن «حمو بيكا ومجدي شطة»: سنحارب التلوث السمعي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني شاكر عن «حمو بيكا ومجدي شطة»: سنحارب التلوث السمعي

دينا النجار
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 11:04 م | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 11:05 م

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن مطربي المهرجانات لا يعملون بصورة قانونية، ودور النقابة هو حماية الشباب من التلوث السمعي، مشيرًا إلى الأزمة الأخيرة بين «حمو بيكا»، و«مجدي شطة».

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساءdmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء السبت، أنه غير مسموح بالغناء بدون تصريح من النقابة، وأنه تم إبلاغ قوات الأمن من قبل فرع النقابة في الإسكندرية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، متوجهًا بالشكر لقوات الأمن لسرعة استجابتها لمطالب النقابة.

وتابع: «سنسأل أمام الله عن ما قدمناه للشباب من فن، ولم استمع لهذه المهرجانات، وتحرك النقابة جاء في إطار حماية أعضائها والذوق العام، خاصة بعد تحدث مجدي شطة عن إقامة حفلات كثيرة في عدة مناطق في أحد الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي».

وحرر محامي نقابة الموسيقيين في الإسكندرية، مساء أمس الجمعة، محضرًا برقم (13812 لسنة 2018 إداري) بقسم شرطة الدخيلة، ضد المغني «م.ح.ا» وشهرته «حمو بيكا»؛ لإقامته حفلًا غنائيًا في منطقة العجمي غرب المحافظة بدون تصريح من النقابة، وطلب إثبات الحالة.

وكان، مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد أنه أثناء مروره والقوة المرافقة له في منطقة البيطاش، تشاهد مظاهر احتفالية بشاطئ البحر، مع توافد عدد من الجماهير تمهيدًا لإقامة حفل غنائي للمغني الشهير بـ«حمو بيكا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك