محافظ الشرقية: 124 ألف مواطن تقدموا للتصالح وسددوا نحو مليار جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية: 124 ألف مواطن تقدموا للتصالح وسددوا نحو مليار جنيه

محافظ الشرقية ممدوح غراب
محافظ الشرقية ممدوح غراب
الزقازيق - أ ش أ:
نشر في: الأحد 11 أكتوبر 2020 - 2:29 م | آخر تحديث: الأحد 11 أكتوبر 2020 - 2:29 م

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إن هناك إقبالًا كبيرا من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة؛ لتقنين أوضاعهم والتصالح قبل انتهاء المدة المحددة، حيث تقدم حتى الآن 124 ألفا و111 مواطنا بأوراق التصالح، وسددوا ما يقرب من مليار جنيه، بنسبة 64% من إجمالي العقارات المخالفة البالغ عددها 200 ألف و590 عقارا.

وأوضح المحافظ أن التسابق على التصالح يرجع إلى تخفيض قيمة سعر المتر المربع بالمدن والقرى والعزب، بنسبة تتراوح ما بين 35% إلى 50%.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت علاوة علي أيام الأسبوع مع مد ساعات العمل إلى ما بعد السادسة مساء وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك وتزويدها بعمالة مدربة وأجهزة حاسب آلي لسرعة التعامل مع المواطنين.

وأوضح المحافظ أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى خلال الفترة الحالية بمدى قدرتهم على تحقيق أعلى نسبة في التصالحات مع أصحاب العقارات المخالفة والمتعدين على أملاك الدولة وأعلى عائدات في المحافظة ومدى رضا المواطنين عن أدائهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك