مصرع أم وطفلتيها في احتراق سيارة ببورسعيد - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع أم وطفلتيها في احتراق سيارة ببورسعيد

مدير امن بورسعيد يتفقد حادث سيارة محترقة
مدير امن بورسعيد يتفقد حادث سيارة محترقة
بورسعيد - محسن عشري
نشر في: الأحد 11 ديسمبر 2016 - 11:51 ص | آخر تحديث: الأحد 11 ديسمبر 2016 - 11:51 ص

مصرع 3 أفراد من أسرة واحدة، وهم أم وطفلتيها، في احتراق سيارة أجرة ماركة «بيجو» تحمل لوحة معدنية بأرقام «5563 ط ع ن» أجرة بورسعيد، المتجهه من بورسعيد إلى مدينة القنطرة.

حيث فوجىء سائق السيارة «طه علي سعد علي النحاس»، عند الكيلو 24 على طريق (بورسعيد - الإسماعيلية)، بانفصال الإطار الأمامي الأيسر، وفقد السيطرة والتحكم في عجلة قيادة السيارة؛ فاصطدم بالجزيرة الوسطى مما أدى لانفصال الإطارين الخلفيين الدنجل، واختل توازنها، فإنحرفت السيارة للإتجاه المعاكس للطريق وحدث إحتكاك بين تنك البنزين وحجر بلدورة رصيف الجزيرة؛ نتج عنه اشتعال النيران بالسيارة بالكامل.

وأسفر الحادث عن مصرع «رشا محمد عبدالغني» 28 عامًا، وطفلتيها «جنى» عامين، و«هنا»، و«أحمد عبدالنبي عبداللطيف» 31 عامًا، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الحميات تحت تصرف النيابة العامة.

كما أسفر عن إصابة «طه علي النحاس» 35 عامًا بكسر مضاعف في الساق اليسرى وحروق بالذراعين، و«أحمد حسن عبده» 31 عامًا كسور بالساقين، و«زغلول محمود طه» 65 عامًا حروق من الدرجة الثانية بنسبة 50% بالوجه والجسم، وتم نقل المصابين إلى وحدة الحروق والطوارئ بمستشفى بورسعيد العام؛ لتلقي العلاج.

وتحرر المحضر 3688 / 2016 جنح قسم شرطة حي الجنوب، وجارِ العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك