ريال مدريد يصدر بيان رسمي تعقيبا على اتهام برشلونة بالفساد - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يصدر بيان رسمي تعقيبا على اتهام برشلونة بالفساد

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأحد 12 مارس 2023 - 3:26 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مارس 2023 - 12:04 م

أصدر نادي ريال مدريد بيانا اليوم الأحد عبر موقعه الرسمي بشأن ما دار في اجتماعه الطارئ اليوم بعد أن قام المدعي العام بمدينة برشلونة توجيه اتهام إلى النادي الكتالوني واثنين من رؤسائه بالاشتباه في وجود فساد.

وقال ريال مدريد في بيانه الذي أصدره:" علم مجلس إدارة نادي ريال مدريد، في اجتماعه المنعقد اليوم، بالاتهامات الخطيرة التي وجهها مكتب المدعي العام لبرشلونة ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه، جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، والمديرين السابقين ألبرت سولير. وأوسكار جراو، على أساس الجرائم المحتملة، من بين أمور أخرى للفساد في المجال الرياضي، في إطار العلاقات التي أقامها النادي المذكور مع نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا".

وأضاف النادي:" ريال مدريد يعرب عن قلقه العميق من جدية الوقائع ويكرر ثقته الكاملة في عمل العدالة ووافق على أنه، دفاعا عن مصالحه المشروعة، سيظهر في الإجراء بمجرد أن يفتحه القاضي للأطراف".

واتهم القضاء الإسباني نادي برشلونة ورئيسين سابقين له والمسؤول التحكيمي السابق خوسيه ماريا إنريكيس نيجريرا بـ"الفساد"، "إساءة الأمانة" و"تزوير سجلات تجارية" في قضية الدفعات المالية المشبوهة من النادي الكتالوني لنيجريرا، بحسب ما أعلنت محكمة في برشلونة يوم الجمعة الماضية.

وتستهدف ملاحقات النيابة العامة في برشلونة، النادي بصفته المعنوية بالإضافة إلى رئيسيه السابقين جوزيب بارتوميو وساندرو روسيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك