«‏Revonic»: ٨٠ مليار حجم سوق التجارة الإلكترونية فى مصر - بوابة الشروق
الإثنين 2 أغسطس 2021 8:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن أداء المنتخب الأوليمبي بعد الخروج من ربع نهائي أولمبياد طوكيو؟


«‏Revonic»: ٨٠ مليار حجم سوق التجارة الإلكترونية فى مصر

 أحمد عواد:
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 6:38 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 6:38 م

قالت شركة «Revonic»، العاملة فى مجال تصميم التجارب الرقمية وتعزيزها ان حجم سوق التجارة الإلكترونية فى مصر بعد جائحة كورونا وصل إلى 4.8 مليون دولار بما يقرب من 80 مليار جنيه مصرى حاليا، وذلك وفقا للإحصائيات الرسمية متوقعة انه ــ مع وجود عدد كبير من الصفحات غير الرسمية على منصات التواصل الاجتماعى متخصصة فى عمليات البيع والشراء ــ قد يصل حجم التجارة الإلكترونية إلى 5 أضعاف ذلك بما يقرب من 400 مليون جنيه.
وأطلقت الشركة منصة «Rexa» وهى أداة متخصصة بالتحليلات العميقة الخاصة بتجارب المستخدمين الإلكترونية فى مصر، حيث تستهدف هذه الأداة الشركات التى تسعى لقياس تأثير برامج التحول الرقمى على مقاييس النمو بما فى ذلك زيادة معدلات الشراء.
وتعمل هذه المنصة عبر بُنى متقدمة وغنية لإعداد التقارير وتزويد مواقع التجارة الإلكترونية بمعلومات واضحة وقابلة للتطبيق حول كيفية تعزيز الكفاءة، وزيادة نمو الإيرادات، وتحسين عوائد الاستثمار على مواقع التجارة الإلكترونية.
وأعرب مؤسس شركة «Revonic» ورئيسها التنفيذى آدم كوكروفسكى انه مع المنصة ستتمكن الشركات فى مصر من وضع خطط قوية وواضحة لرحلاتها الرقمية تمكنهم بثقة من التحول نحو الواقع الجديد، وتتيح لهم اكتساب معلومات تفصيلية من شأنها أن تساعدهم فى اتخاذ قرارات مناسبة قائمة على المعلومات الدقيقة.
وأضاف كوكروفسكى قائلا «نتطلع إلى المضى قدما فى العمل مع الشركات المصرية بصورة وثيقة لتسريع وتيرة رحلة تحولهم الرقمى مع ضمان التركيز على تحسين تجربة المستخدم بشكل رئيسى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك