فتح باب التسجيل بمهرجان أيام دمشق السينمائية حتى 5 سبتمبر المقبل - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

فتح باب التسجيل بمهرجان أيام دمشق السينمائية حتى 5 سبتمبر المقبل


نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 4:45 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 4:45 م

أعلن مهرجان أيام دمشق السينمائية لأفلام المقاومة والشباب القصيرة، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة الثانية لعام 2022، حيث يستمر الباب مفتوحا لتقديم الأفلام حتى 5 سبتمبر المقبل.

ويفتح المهرجان باب المشاركة للمخرجين السوريين والعرب والأجانب، ويقبل الأفلام ( الروائية – الوثائقية ) القصيرة، بشرط أن تكون الأفلام المشاركة مناسبة لفئة الشباب وأن تتناول موضوعات المقاومة والشباب.
كما يشترط المهرجان ألا تحتوي الأفلام المشاركة على مشاهد عنف أوتحريض طائفي أوعنصري، أو ألفاظ وسلوكيات غير لائقة، وألا يكون قد سبق بث الفيلم على أي قناة تلفزيونية أو موقع إنترنت (للعامة) أو هاتف متحرك أو أية وسيلة عامة متعارف عليها.
ومن شروط القبول أيضا، عدم تجاوز زمن الفيلم 25 دقيقة، وأن يكون من إنتاج 2020 أو 2021 أو 2022، وأن تحتوي الأفلام على ترجمة باللغة الإنجليزية.

وأوضح المهرجان، إن الراغب في المشاركة عليه تسجيل استمارة التسجيل، وإرسال الفيلم إلى مهرجان أيام دمشق السينمائية لأفلام المقاومة والشباب القصيرة 2022، مشددا على أن تسجيل الاستمارة وإرسال الفيلم يعني موافقة المخرج على عرض فيلمه خلال الأيام ويمنع سحبه بعد قبوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك