رسميا.. «العرفة» ترعى المنتخب الإنجليزي في دورة طوكيو للألعاب الأوليميبة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2019 7:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

رسميا.. «العرفة» ترعى المنتخب الإنجليزي في دورة طوكيو للألعاب الأوليميبة


نشر فى : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 8:16 م | آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 8:16 م

أعلنت شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات (عرفة القابضة) عن قيام العلامة التجارية البريطانية BEN Sherman بإبرام اتفاقية استراتيجية للرعاية الرسمية للفريق الإنجليزي، خلال دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو عام 2020.

وأضافت في بيان لها اليوم عن BEN Sherman بتصميم الزي الرسمي للمنتخب الإنجليزي خلال حفل افتتاح الألعاب الأوليمبية، بالإضافة إلي تصميم أزياء حصرية خلال دورة الألعاب الأوليمبية في المتاجر الخاصة بـBEN Sherman للمشجعين وعلى موقع التسوق الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية bensherman.co.uk.

وأشار بيان العرفة إلى أن مارك وليامز، المسئول عن الابتكار في BEN Sherman، وروب بيرن، المسئول عن التصميم الأزياء سوف يقومان بتصميم مجموعة من الأزياء لتشجيع الفريق الإنجليزي، والتي سيتم تصنيعها خلال دورة الألعاب.

وعلق ويليامز قائلا أنه لشرف حقيقي أن تسند إلي مهمة تصميم المجموعة، حيث سنقوم باستخدام تراث العلامات التجارية وأصالتها وتميزها الجمالي لإلهام الرياضيين الذين يبهروننا دائما بتقنينهم في اللعب وروحهم الرياضية، هذا وستحتفظ عناصر التصميم بروح الألعاب الأوليمبية والمملكة المتحدة، حيث نريد أن تنعكس مشاعر الانجاز والوحدة على الفريق وهم يمثلون المملكة خلال حفل الافتتاح.

جدير بالذكر أن BEN Sherman مملوكة لشركة Marquees BrandsK، وتديرها حصريا شركة لBaird Group، التابعة لمجموعة العرفة القابضة، من خلال حصولها على الحقوق الحصرية لتصميم وتصنيع وتسويق وبيع وتوزيع وإدارة العلامة التجارية BEN Sherman لملابس الرجال في المملكة المتحدة، وألمانيا، وهولندا، والنمسا، وسويسرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك