طنطا يستضيف بتروجت .. أسوان يسعى لتصحيح المسار أمام الاتحاد .. والمقاصة ضيفًا على المصري - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في الجولة الرابعة من الدوري

طنطا يستضيف بتروجت .. أسوان يسعى لتصحيح المسار أمام الاتحاد .. والمقاصة ضيفًا على المصري

محمد زاهر
نشر في: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 12:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 12:15 م

تبدأ اليوم مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز بثلاث لقاءات ، عندما يستضيف طنطا فريق بتروجت في الثالثة إلا ربع عصرًا ، بينما يحل الاتحاد ضيفًا على أسوان في الخامسة ، ويلعب المصري على أرضه أمام المقاصة في السابعة مساءً.

في طنطا ، يسعى أصحاب الأرض لتعويض هزيمة الجولة الماضية امام سموحة ، من أجل التقدم في ترتيب الجدول والبقاء في منطقة الوسط ، حيث يحتل الفريق الصاعد حديثًا المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من تعادل وهزيمتين ، في المقابل ، يدخل الفريق البترولي بقيادة مدربه طلعت يوسف المباراة بمعنويات مرتفعه ممنيًا نفسه بنقاط المباراة أملاً في مواصلة مشواره الجيد منذ انطلاق المسابقة ومزاحمة سموحة والأهلي أصحاب المراكز الأول والثاني على التوالي، حيث يحتل بتروجت المركز الثالث برصيد 7 نقاط من أصل انتصارين وتعادل .

وعلى ملعب أسوان ، يسعى عماد النحاس المدير الفني للفريق العودة من جديد للظهور بشكل جيد بعد فترة التوقف ، من أجل استمرار المنافسة على احتلال مركز متقدم في الجدول مبكرًا ، ولا يملك أسون في جعبته سوى ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر من فوز وحيد على الداخلية في افتتاح مشواره في البطولة ، بينما مني بهزيمتين متتالين أمام طنطا وبتروجت.

 في المقابل ، اختتم الاتحاد السكندري بقيادة مختار مختار ، عصر أمس ، تدريباته على ملعب المباراة ، حيث يسعى الفريق في مواصلة مشواره نحو القمة واحتلال مركز متقدم في حالة تعثر بتروجيت أمام طنطا ، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة.

وتختتم مباريات اليوم على ملعب برج العرب ، بلقاء المصري والمقاصة ، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 6 نقاط ، بينما يسبقه المقاصة بمركز واحد بنفس رصيد النقاط



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك