روبرتسون: حسم لقب الدوري مازال بعيدا - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 12:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

روبرتسون: حسم لقب الدوري مازال بعيدا

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 3:54 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 3:54 م

أوضح أندي روبرتسون، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن كيفية يبحثه مع ترينت أليكساندر أرنولد لتقديم عروض شاملة ومتجانسة في كل مرة يشاركان فيها مع الريدز.

وقال روبرتسون لموقع ليفربول : "أنا وترينت صنعنا الكثير وسجلنا من الأهداف في الموسم الماضي، لكن الأمر أكثر من ذلك. على الجانب الدفاعي، كنا في حالة جيدة أيضاً، ونحاول هذا الموسم أن نفعل نفس الشيء. نحاول فقط تقديم معايير عالية في كل مباراة".

وأضاف :"ترينت يبلغ من العمر 21 عاماً، وهو يقدم عروضاً لا تصدق ونأمل أن يستمر على ذلك، نتمنى أن يحافظ الفريق على ذلك، لأننا نحقق نتائج جيدة إلى الآن وهناك ثقة بين اللاعبين".

وتابع :"الفوز على حامل اللقب أمر مهم، ولكن حسم بطولة الدوري مازال بعيداً، فالموسم سينتهي في مايو".

وأكمل : "كانت مباراة ضخمة بالنسبة لنا ضد أقرب منافسينا. هناك منافسين أخرين بدون شك، لكني أعتقد أنه إذا انتهيت من مانشستر سيتي ستحصل على اللقب".

وواصل :"هو فوز كبير بالنسبة لنا، ولا يزال الطريق طويلاً، لكن من الجيد دائماً التغلب على منافسيك، في مثل هذه المباريات يكون الهدف الأول مهم للغاية، ولحسن الحظ نجح فابينيو في تسجيل هدف أول من صاروخ أطلقه".

وأكمل :"عقب ذلك نجحنا في تسجيل الهدف الثاني، وحافظنا على هدوئنا وظللنا ملتزمين. لحسن الحظ سجل ساديو ماني هدفاً، والذي اضطررنا بعده لبذل المزيد من الجهد في ظل الهجوم المكثف من مانشستر سيتي".

وأتم روبيرتسون قائلًا :"لقد تعبنا كثيراً أمامهم، بعد أن لم يعد لديهم ما يخسرونه. أعتقد أننا دافعنا أمامهم بشكل جيد، وفي النهاية حققنا فوزاً مستحقًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك