رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث تعزيز التعاون العلمي مع معهد ألماني - بوابة الشروق
الجمعة 13 ديسمبر 2019 5:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث تعزيز التعاون العلمي مع معهد ألماني

أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 3:02 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 3:02 م

بحث رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي مع مسؤولي معهد (فريدرش لوفلر) الألماني التابع للمنظمة العالمية للأوبئة (OIE)، سبل تعزيز التعاون العلمي بين مصر وألمانيا.

واستعرض دسوقي - خلال زيارته الحالية لألمانيا، حسبما ذكر بيان الجامعة اليوم /الثلاثاء/ - أوجه التعاون في المرحلة المقبلة، حيث تم الاتفاق على زيادة التعاون في مجال الأمن والسلامة الحيوية وتوسيع مجال العمل بكليات المجموعة الطبية والعلمية في الجامعة، وتنظيم ورش عمل لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والفنيين في مجال الأمن والسلامة الحيوية.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام الدولة بتطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي وربطها بالمؤسسات التعليمية الأجنبية المرموقة؛ للارتقاء بالمستوى الجامعي المتقدم ما يجعل مصر إحدى منارات التعليم والبحث العلمي على المستويين الإقليمي والدولي.

والتقى دسوقي - خلال الزيارة - رئيس معهد الأمراض البكتيرية والمشتركة البروفسير هاينرش نويبار، والدكتور فالك ميلسر مدير المعمل المرجعي للبروسيلا والدكتورة ماندي اليشنر رئيسة المجموعة البحثية للأمراض البكتيرية عالية الضراوة، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المشترك بعنوان (تعزيز التعاون مع مصر في مجال الأمن والسلامة الحيوية).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك