انقطاع الكهرباء بقرى القليوبية لسوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انقطاع الكهرباء بقرى القليوبية لسوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار

انقطاع الكهرباء بقرى القليوبية لسوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار
انقطاع الكهرباء بقرى القليوبية لسوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار
القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:52 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:52 ص

ضربت حالة من الطقس السيء محافظة القليوبية، فقد شهدت المحافظة سقوط أمطار، وذلك أدى إلى إعاقة الحركة المرورية خاصة في القرى؛ لتراكم المياه بها، كما شهدت المدارس عزوفًا كبيرًا من التلاميذ الخروج من منازلهم والتوجه إلى مدارسهم بسبب الأمطار.

كما تسبب الطقس السيء وسقوط الأمطار في انقطاع الكهرباء بعدد كبير من قرى المحافظة لأكثر من 10 ساعات متواصلة، تحسبًا لأي حالات طارئة وتخوفًا من تقلبات الطقس المفاجئة وسط استياء أهالي المحافظة.

من جانبها، أعلنت محافظة القليوبية، حالة الطوارئ، وأصدر اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، توجيهاته إلى رؤساء المدن والأحياء برفع درجة الاستعداد؛ لمواجهة تقلبات الطقس، وذلك بالتنسيق مع مديرية الري وشركة مياه الشرب بالقليوبية والتأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة؛ لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار.

كما أمر «عشماوي»، بتشكيل غرفة عمليات تضم عناصر من مسؤولي الصحة، والإسعاف، والحماية المدنية، والري، وشركة المياه بديوان عام المحافظة لتلقي جميع شكاوى المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة بسبب الطقس السيء لسرعة التعامل معها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك