خلال ساعات.. إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جنوب سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال ساعات.. إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الأحد 13 يونيو 2021 - 5:01 م | آخر تحديث: الأحد 13 يونيو 2021 - 5:01 م
أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أعمال تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بامتحان طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠/٢١، وجرى رصد درجات الطلاب والطالبات تمهيدًا لإعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة.

وقال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال التصحيح في نهاية الأسبوع الماضي، وجرى رصد الدرجات في الشيتات المخصصة بالنتيجة، تمهيدًا لاعتمادها من اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح له اليوم الأحد، أنه سيجري إعلان النتيجة خلال ٤٨ ساعة من الآن، أي صباح يوم الثلاثاء المقبل، عقب اعتماد محافظ جنوب سيناء للنتيجة، إضافة إلى إعلان نسب النجاح، وأسماء العشرة الأوائل.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام تتخطي ٨٠٪، وهي نسبة جيدة جدًا في ظل جائحة كورونا، موضحا أنه جرى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وغرف عمليات بكل إدارة لمتابعة سير الامتحانات ولم يجري رصد أي مخالفات.

وأكد أن غرفة العمليات لم تتلق أي بلاغات خلال انعقاد الامتحانات، والامتحان جري وضعه في مستوى الطالب المتوسط مع مراعاة ما شهده العالم بسبب أزمة كورونا.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء، بلغ 2911 طالبًا وطالبة، إضافة لـ13 حالة دمج داخل 73 لجنة، بواقع 14 لجنة بإدارة طور سيناء التعليمية، و19 لجنة بإدارة رأس سدر، و12 لجنة بإدارة أبوزنيمة، و8 لجان بإدارة سانت كاترين، و5 لجان بإدارة شرم الشيخ، و5 لجان بإدارة دهب، و3 لجان بإدارة نويبع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك