ماجد الكداوني: الله منح تامر حسني موهبة نادرة للغاية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

ماجد الكداوني: الله منح تامر حسني موهبة نادرة للغاية

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 13 يوليه 2021 - 1:33 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 13 يوليه 2021 - 1:33 ص

توجه الفنان ماجد الكدواني، بالتهنئة إلى الفنان تامر حسني بمناسبة نجاح فيلم «مش أنا»، مشيرًا إلى أن الله منح تامر موهبة نادرة للغاية وهي التوفيق بين أكثر من شيء.

وقال الكدواني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، إن تامر حسني ناجح على مستوى الطرب والتمثيل، ويحرص على عمله للغاية، ويهتم بكل التفاصيل، ويبذل مجهودًا فوق طاقته.

وأشار إلى أن الله لا يضيع مجهود أي فنان على الإطلاق، معلقًا: «قلت لتامر أثناء تواجدنا بموقع التصوير أنه لا يمكن ربنا يضيع المجهود الذي يبذله لنفسه ولغيره، لأن ربنا عادل ولا يمكن التعب ده يضيع أبدا».

من جانبه، توجه «حسني» برسالة إلى ماجد الكدواني، قائلًا: «صاحب أنضف قلب في الدنيا ويتسم بطيبة وأخلاق وكرم وتواضع»، مؤكدًا أن الجميع في موقع التصوير يتعلم منه.

ولفت إلى أن وجود «الكدواني» إضافة للفيلم ولحياته، داعيًا الله أن يوفقه في كل أعماله المقبلة ويوفق أولاده، ليرد ماجد بالدعاء بأن يكرم الله الجميع.

واحتفل تامر حسني بنجاح فيلمه «مش أنا»، بعد أن كسر حاجز الـ100 مليون جنيه على مستوى العالم العربي، بعد أسبوعين من طرحه، وتحقيقه المركز الأول في مصر والدول العربية.

فيلم «مش أنا» يشارك في بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك