الأهلي يبدأ مشواره في البطولة العربية بمواجهة النجمة اللبناني - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في ذهاب دور ال32 بالبطولة العربية

الأهلي يبدأ مشواره في البطولة العربية بمواجهة النجمة اللبناني

محمد قلبه
نشر في: الإثنين 13 أغسطس 2018 - 10:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 13 أغسطس 2018 - 10:51 ص

كارتيرون يبحث عن مواصلة الانتصارات .. يوسف : درسنا المنافس جيداً .. تغييرات كبيرة في التشكيل .. والضيوف يحلمون بالـ"مفاجأة"

يستهل اليوم فريق النادي الأهلي مبارياته بالبطولة العربية للأندية الأبطال ، عندما يواجه فريق النجمة اللبناني في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش بمدينة برج العرب ، وذلك في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من البطولة.

من جهته يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي إلى تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز لاستمرار النتائج الإيجابية على صعيد جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق ، خاصة بعد الفوز الأخير على المصري في الجولة الثانية من الدوري العام.

و اختار المدير الفني الفرنسي 22 لاعباً في قائمة الفريق استعداداً لتلك المباراة على أن يستقر على التشكيل المثالي الذي سيخوض به تلك المواجهة ، حيث من المتوقع أن يعتمد كارتيرون في التشكيل على شريف إكرامي في حراسة المرمى حيث يعود بعد غياب طويل بسبب تألق محمد الشناوي ، بينما يدفع بمحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وأيمن أشرف في خط الدفاع ، وفي الوسط حسام عاشور وهشام محمد ، بينما يقود مروان محسن هجوم الفريق وخلفه الثلاثي وليد سليمان وناصر ماهر وميدو جابر.

فيما يغيب عمرو السولية للإصابة إلى جانب منح الجهاز الفني فرصة لمروان محسن على حساب المهاجم المغربي وليد أزارو الذي يشارك بشكل أساسي في بطولة الدوري، فيما استبعد المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي والتونسي علي معلول لإراحتهم.

من جانبه أكد محمد يوسف المدرب العام ومدير الكرة بالفريق على صعوبة مواجهة اليوم ، مشيراً إلى أن الجهاز الفني تابع المنافس جيداً منذ فترة عن طريق مشاهدة العديد من المباريات للفريق اللبناني ، مشيراً إلى أن كارتيرون وضع يده على نقاط القوة والضعف في فريق النجمة موضحاً ان مباراتي الذهاب والإياب لن تكونا سهلة كما يعتقد البعض.

وعن الحضور الجماهيري فقد توقع يوسف حضور جماهيري كبير في مباراة اليوم ، مؤكداً أنه سيكون دافع قوي للفوز على الفريق اللبناني وتسهيل المهمة في مباراة الإياب المقرر لها 27 سبتمبر المقبل .

وعلى الجانب الآخر فيأمل فريق النجمة اللبناني ، تحقيق نتيجة المفاجأة والفوز على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولات في العالم ، أو حتى التعادل وهو ما سيريح أعصاب اللاعبين في لقاء العودة.

هذا وقد وصل أمس فريق النجمة إلى برج العرب في بعثة يترأسها رئيس النادى أسعد صقال فيما تضم البعثة 34 شخصاً بين إداري وفني ولاعب هم:

بوريس بونياك (مدير فني) - حسين حمدان (مساعد مدرب) - نادر المعلم (محامى النادي) - محمود عيتاني (مسؤول إعلامي) - بهيج قبيسي (مدير الفريق) - مازن الاحمدية (علاج فيزيائي) - محمد عون (الفريق الطبي) - خالد الحمصي (مدرب حراس المرمى) - محمد شاهين (مسؤول التجهيزات)، بالإضافة إلى 23 لاعباً هم:

حراسة المرمى عباس حسن وعلى السبع ومحمد بشارة.

واللاعبون: على حمام، ونادر مطر، وحسن معتوق، واندرو صوايا، وقاسم الزين، وأمير الحصري، وحسن بيطار، وعلى الموسوي، وحسين شرف الدين، وكريم درويش، وإدريسا نيانغ، وحسن العنان، وعلى بزى، ومهدى الزين، ومحمود سبليني، وعلى الحاج، وأكرم مغربي، وأحمد ديب، وحسن محمد، وعلى علاء الدين.

و قد خاض الفريق اللبناني مرانه الوحيد في برج العرب مساء أمس في نفس توقيت المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك