حبس شخصين أصابوا 6 آخرين في مشاجرة بين عائلتين 4 أيام على ذمة التحقيق بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس شخصين أصابوا 6 آخرين في مشاجرة بين عائلتين 4 أيام على ذمة التحقيق بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 1:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 1:02 م

أصدرت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بحبس شخصين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، متهمان بإصابة 6 أشخاص، بطلق ناري، في مشاجرة بين عائلتين بعزبة "عيد" التابعة لقرية "ميت معلا" بدائرة المركز، وذلك بسبب أطفال من العائلتين.

كان العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارًا من الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من أهالي عزبة "عيد" التابعة لقرية "ميت معلا" بدائرة المركز، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلتين بالعزبة.

بالانتقال والفحص، تبين أنه حال قيام شابين من أبناء عائلة "أبو شعير"، يستقلان دراجة بخارية، بالتجول في شوارع العزبة، صدما طفل من أبناء عائلة "عيد"، ما تسبب في نشوب مشاجرة بين أفراد العائلتين.

أسفرت المشاجرة عن إصابة 6 من أبناء عائلة "عيد" بطلق ناري بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى "مشتول السوق" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن يتم تحويلهم إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، وجرى ضبط اثنين من المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك