مصر بين الـ10 وجهات الأكثر جودة للسياح الصينيين في 2017 - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر بين الـ10 وجهات الأكثر جودة للسياح الصينيين في 2017

كتب - طاهر القطان:
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 6:50 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 6:50 ص
فازت مصر بجائزة إحدى الوجهات السياحية الـ10 الأكثر جودة للسياح الصينين خلال عام 2017 في الاستطلاع السنوي الذي تجريه مجلة «بي تو بي» كبرى المجلات الصينية المتخصصة في السياحة ويشارك فيه قراء المجلة ومنظمو الرحلات والمتخصصون في السوق السياحية الصينية.

وتسلم الجائزة المستشار السياحي المصري بالصين أبو المعاطي صالح شعراوي في احتفالية خاصة على هامش المعرض السياحي الدولي المقام في مقاطعة تشنجدو الصينية والذي فازت مصر أيضا بجائزة أفضل وجهة سياحية فيه.

وقال شعراوي إن جائزة المقصد السياحي المصري تأتي تتويجا للجهود التسويقية والترويجية الطموحة التي يقوم بها المكتب السياحي لمصر في السوق الصينية وتنوع المنتج السياحي المصري وتضافر الجهود للبعثة الدبلوماسية المصرية بالصين والمكتب السياحي ببكين، وكذا العلاقات الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين.

وأشار إلى أن الحركة السياحية الصينية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري حققت حتى نوفمبر الماضي ما يقترب من 300 ألف سائح صيني إلى مصر واحتلت الترتيب السابع من حيث أكبر الأسواق المصدرة لمصر والترتيب العاشر من حيث الليالي السياحية ضمن أكبر عشرة أسواق مصدرة للسياحة لمصر.

كما أشار شعراوي إلى أن المكتب السياحي المصري ببكين شارك في المعرض السياحي الدولي بتشنجدو، وتم عمل لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات بمقاطعة سيتشوان ووسائل الإعلام الصينية وكذلك تم عمل لقاء مع خطوط طيران سيتشوان إير لاينز وجار التعاون في تسيير رحلتين منتظمتين مباشرة من تشنجدو للقاهرة ورحلتين منتظمتين مباشرة من كونمينج للقاهرة على خطوط الطيران الصينية سيتشوان إير لاينز.

وحصل المكتب أيضا على جائزة المقصد السياحي في المعرض المذكور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك