«تعليم جنوب سيناء» تطلق مبادرة «أسبوع الانضباط» 11 فبراير - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم جنوب سيناء» تطلق مبادرة «أسبوع الانضباط» 11 فبراير

تعليم جنوب سيناء اطلاق مبادرة " اسبوع الانضباط " مع بداية الفصل الدراسي الثاني
تعليم جنوب سيناء اطلاق مبادرة " اسبوع الانضباط " مع بداية الفصل الدراسي الثاني
كتبت - رضا الحصري:
نشر في: السبت 14 يناير 2017 - 5:48 م | آخر تحديث: السبت 14 يناير 2017 - 5:48 م

قال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم في جنوب سيناء، إن مديرية التعليم تستعد لإطلاق مبادرة «أسبوع الانضباط»، التي تهدف إلى تحقيق الانضباط في الشارع والمدرسة، ما يساعد على غرس قيم الولاء والانتماء واحترام القانون في نفوس النشء، واستعادة الوجه الحضاري للشارع المصري ومواجهة الانفلات والإهمال وتجاوز القانون.

وأضاف عقل، في تصريحات صحفية، اليوم، أن المبادرة سيتم إطلاقها في 11 فبراير المقبل، وتستمر حتى 17 فبراير، في إطار توجيهات الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتنفيذ المبادرة الوطنية لتحقيق الانضباط العام، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبعض الوزراء والمحافظين وجريدة أخبار اليوم.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي دعما لجهود الوزارة في تحقيق الانضباط داخل المدارس على مستوى الجمهورية، وأنه سيتم اتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير بمختلف المدارس لجميع المراحل التعليمية لتفعيل لائحة الانضباط حتى نحقق عام دراسي منضبط.

كما لفت إلى أنه سيتم تخصيص جائزة لأفضل طالب ومعلم وفصل ومدرسة من المساهمين بفاعلية في تحقيق أهداف هذه المبادرة، كما سيتم التنسيق والتواصل مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ومراكز الشباب بالمحافظة للمشاركة في دعم المبادرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك