بالفيديو.. الكاميروني «مبوما»: صلاح يسعى للتتويج بجائزة الأفضل 7 مرات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. الكاميروني «مبوما»: صلاح يسعى للتتويج بجائزة الأفضل 7 مرات

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 14 فبراير 2019 - 9:46 ص | آخر تحديث: الخميس 14 فبراير 2019 - 2:09 م

أشاد باتريك مبوما، نجم المنتخب الكاميروني السابق، بمحمد صلاح ، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي؛ عقب الأداء المميز الذي يقدمه خلال مبارياته الأخيرة مع الريدز.

وقال "مبوما"، في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأربعاء، "صلاح لاعب رائع، يمتلك قدرات كبيرة، حيث نجح في أثبات تفوقه منذ بداية مسيرته الإحترافية، وذلك بفضل التزامه، موضحًا الالتزام ركيزة أساسية لتحقيق النجاح الباهر، وهو ما فعله صلاح".

وأكد مبوما، "ببلوغ صلاح عامه الـ25، نجح في التتويج بجائزة الأفضل في إفريقية مرتين متتاليتين، فهو إنجاز رائع، وأعتقد أنه قادر على تحقيق مزيد مثلما فعل صامويل إيتو وعبيدي بيليه ويايا توريه وغيرهم".

وكشف مبوما، عن حديثه مع صلاح خلال أحد الحفالات، قائلا "لقد التقيت بمحمد صلاح من قبل رفقة صامويل إيتو، في أحد الحفالات، وتحدثت معه وقال لي إنه يحلم بالفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي 7 مرات، موضحًا أنه طموح وهذا شئ رائع للاعبين في السن الصغير مثله".

وعن استضافة مصر لأمم إفريقيا 2019، أشار مبوما إلى أن "منتخب مصر سيستفيد أيضًا من استضافة البطولة والحضور الجماهيري، ستكون متابعة البطولة بمشاركة 24 منتخبا أمرا رائعا".

وشدد مبوما على أن تواجد صلاح في صفوف الفراعنة سيعزز من فرصتهم في الفوز بالنسخة القادمة لكأس الأمم الإفريقية، مؤكدًا منتخب مصر يمتلك العديد من المواهب الرائعة التي يمكن بها المنافسة على التتويج باللقب القاري".

وأتم مبوما تصريحاته: "مصر تمتلك الإمكانيات التي تؤهلها للنجاح في استضافة البطولة، فهي قادرة على إبهار العالم، وبالطبع محبط بعد سحب تنظيم البطولة من الكاميرون لأن الاتحاد الإفريقي رفض المجازفة ولكننا نستعد لإستضافة كأس الأمم في 2021".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك