تعرف على سبب وجود كيم كاردشيان في البيت الأبيض - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على سبب وجود كيم كاردشيان في البيت الأبيض


نشر في: الجمعة 14 يونيو 2019 - 10:33 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 11:35 ص

تواجدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، أمس الخميس، داخل البيت الأبيض والتقت الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، في إطار جهودها بشأن إصلاح السجون.

وأعلنت كاردشيان أثناء تواجدها بجوار ترامب، أنها نجحت في توفيرها شراكة نقل جماعي للمساجين، الذي حصلوا على إفراج مبكر من أجل توصيلهم إلى مقابلات العمل، وفقا لشبكة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

وأشارت نجمة تلفزيون الواقع إلى أنه سيتم منح المساجين السابقين "كروت هدايا" من أجل تمتعهم بهذه الشراكة، مشيرة إلى "أنهم يرغبون في العمل والحصول على أفضل النتائج".

وشكرت كاردشيان ترامب على "تعاطفه" في تفانيه لإصلاح العدالة الجنائية في أمريكا.

وجاء إعلان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، خلال حدث أقيم بداخل البيت الأبيض، يروج لتوظيف السجناء المفرج عنهم مبكرا، بموجب قانون "الخطوة الأولى"، وهو قانون إصلاح العدالة الجنائية الذي وقعه ترامب في ديسمبر الماضى.

يشار إلى أن كاردشيان زارت البيت الأبيض مرات عدة، من أجل مناقشة قضايا إصلاح العدالة الجنائية، وناشدت ترامب بمنح عفو عن أليس ماري جونسون، التي كانت تقضي عقوبة السجن بدون عفو مشروط لجرائم المخدرات. وتكللت جهودها بالنجاح ليُطلق سراحها بعد شهر واحد، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وتم تخفيض عقوبات أكثر من 1000 سجين فيدرالي بسبب تشريع "الخطوة الأولى"، وفقا لتقرير حديث صادر عن لجنة إصدار الأحكام في الولايات المتحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك