النائب علاء عابد: في عهد السيسي مبقتش فيه حاجة غالية على الشعب - بوابة الشروق
الخميس 29 يوليه 2021 6:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

النائب علاء عابد: في عهد السيسي مبقتش فيه حاجة غالية على الشعب

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 7:55 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 7:55 م
قال علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هدف اللجنة تحقيق طموحات المواطن وتقديم كل السبل لتسهيل أمور الحياة.

وأضاف عابد، خلال اجتماع اللجنة مساء اليوم لمناقشة طلب إحاطة، "في عهد الرئيس مبقتش فيه حاجة غالية على الشعب المصري وهو حريص كل الحرص على حياة المواطن، وبيصرف تريليونات من أجل أن يحيا المواطن حياة كريمة".

وتابع "دورنا هو خدمة المواطن، ونحن معنيين بالحفاظ على أرواح الشعب، وكامل الوزير وزير النقل لا يدخر جهدًا في تقديم المزيد التطورات لخدمة المواطنيين".

وكانت اللجنة ناقشت اليوم طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد حمدي عبد الحليم، بشأن الحاجة إلى إنشاء نفق أمام مزلقان الخضراوية ومدخل قرية منشأة دملو بمركز قويسنا في محافظة المنوفية.

وقال عبدالحليم إنه خلال الثلاثة أشهر الماضية وقع 48 حادثًا، أسفرت عن مقتل 50 مواطنًا، مشددا على ضرورة إنشاء نفق للحفاظ على أرواح المواطنين، فيما اقترح حسام بدر الدين رئيس الإدارة للمركزية لبحوث المشروعات إنشاء نفق مشاه يغبر المزلقان؛ لوجود صعوبة هندسية في إنشاء نفق أسفل المزلقان.

واعترض أعضاء اللجنة نظرًا أن الهدف من النفق ليس فقط عبور المشاة، موضحين أن العديد من المواطنين يعبرون ومعهم الماشية مما يجعل نفق المشاة بلا قيمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك