سائق توكتوك وراء إشعال النار في شقة مسجل خطر بالساحل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سائق توكتوك وراء إشعال النار في شقة مسجل خطر بالساحل

أرشيفية
أرشيفية
عاطف محمود
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 4:11 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 4:11 م

أضرم سائق توك توك النار في شقة مسجل خطر اعتقادا منهم أن وراء دخوله السجن في 2011 ما أسفر عن نشوب مشاجرة بينهما بالساحل، وتمكنت مباحث القاهرة من القبض عليهما وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة وحريق أمام العقار رقم 3 شارع أبو طاقية وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ سيطرت على المشاجرة وتبين أن طرفيها " أ.م" 27 عاما سائق توك توك، مسجل خطر، كطرف أول و"ح.ح" 34 عاما عاطل مسجل خطر ووالدته كطرف ثان.

تبين من تحريات المباحث وجود خلافات سابقة بين الأول والثاني لاعتقاد الأول قيام الثاني بالإرشاد عنه والتسبب في حبسه في 2011 وعقب خروجه أمس من السجن توجه شقة المتهم الثاني وبحوزته 5 زجاجات بداخلهم سائل "بنزين "وسكبهم أمام العقار محل سكن الثاني وإضرام النيران فيه مما أدى إلى حدوث تلفيات وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أمام مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف الأول بحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك