ريد كاربت الجونة.. خالد سليم: مهرجان الجونة احتفالية جميلة أنتظرها كل عام - بوابة الشروق
الجمعة 22 أكتوبر 2021 10:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

ريد كاربت الجونة.. خالد سليم: مهرجان الجونة احتفالية جميلة أنتظرها كل عام

خالد سليم
خالد سليم
هديل هلال
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 9:58 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 9:58 م
قال الفنان خالد سليم، إن مهرجان الجونة السينمائي احتفالية جميلة ينتظرها من عام لآخر، للاجتماع والاحتفال في مكان رائع كمدينة الجونة ورؤية الأفلام والثقافات المختلفة.

وأضاف خلال فعاليات السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، أن المهرجان يتيح التعلم المتبادل، متابعًا: «أحاول الاستجمام عند مشاهدة مجموعة من الأعمال ضمن المهرجان».

وأشار إلى أنه يعمل الآن على فيلم «في القلب» وهو فيلم رومانسي تشويقي يضم مجموعة من الأغاني، موضحًا أنهم صوروا 6 أيام في القاهرة و3 أيام في دبي، بمشاركة الفنانة نسرين طافش وإنجي كيوان وهالة فاخر ومنة فضالي وتوني ماهر.

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، في حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك