الشحات عن مواجهة الترجي: هدفنا التتويج بكأس العالم للأندية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشحات عن مواجهة الترجي: هدفنا التتويج بكأس العالم للأندية

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 5:20 م | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 5:20 م

حذر حسين الشحات، نجم المنتخب الوطني وفريق العين الإمارتي، زملائه بصفوف الزعيم قبل المواجهة النارية التي ستجمع فريقه أمام الترجي التونسي، والمقرر لها غدٍ السبت، ضمن الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2018.

وكأن تأهل العين الإماراتي إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق ريمونتادا تاريخية على حساب فريق ويلنجتون النيوزيلندي بتحويل تأخره من 3 أهداف إلى تعادل ثم الوصول إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الزعيم بنتيجة 4 – 3 ، لتعلن صعودهم لملاقاة الترجي التونسي بطل إفريقيا.

وقال حسين الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" : " ما حققناه أمام ويلنجتون أمر في غاية الصعوبة نظرًا لأنها في بطولة كبرى مثل كأس العالم للأندية، علينا التسجيل مبكرًا أمام الترجي للتعلم من الأخطاء التي وقعنا بها أمام بطل نيوزيلاندا، يجب أن نكون أكثر تركيز عن المباراة الماضية".

وعن صعوبة مواجهة الترجي التونسي الذي تفوق على الأهلي ونجح في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، قال حسين الشحات :" بالتأكيد الترجي فريق كبير يمتلك تشكيلة قوية من اللاعبين، خاصة وأنهم استطاعوا الفوز على منافس قوي مثل الأهلي، ستكون مباراة صعبة علينا احترامهم، نأمل في تحقيق الفوز والوصول إلى نصف النهائي". 

واختتم حسين الشحات حديثه بقوله: "هدفنا هو أن ننافس ونحقق لقب البطولة، عندما تلعب على أرضك وتمتلك جماهير شغوفة مثل جماهيرنا فإنه لابد من وضع تحقيق البطولة في اعتبارك، جماهيرنا كانت العامل الأهم في مواجهة تيم ويلينجتون، حمسونا على العودة في النتيجة وحفزونا في الأوقات الصعبة، والآن نحتاجهم مجددا أمام الترجي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك