الإثنين 20 مايو 2019 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

نهائي مبكر ومواجهة إسبانية خالصة في ربع نهائي الدوري الأوروبي

الشروق
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:28 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:29 م

أسفرت قرعة دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي التي أجريت مساء اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية عن 4 مواجهات قوية من ضمنها لقاء إسباني خالص ومواجهة أخرى عبارة نهائي مبكر.

ووقع أرسنال الإنجليزي في مواجهة قوية للغاية أمام نابولي الإيطالي، حيث ستقام مباراة الذهاب في ملعب سان باولو في إيطاليا، على أن تكون مواجهة الإياب في ملعب الإمارات بلندن.

كما سيواجه فريق فالنسيا مواطنه فياريال في مواجهة إسبانية خالصة، بحيث تكون مواجهة الذهاب في ملعب الأخير، على أن تكون مواجهة الإياب في ملعب الميستايا.

المواجهة الثالثة سيستضيف فيها فريق بنفيكا البرتغالي في مباراة الذهاب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على أن تكون مواجهة الإياب على ملعب الأخير، فيما المواجهة الأخيرة ستكون بين سلافيا براج التشيكي أمام تشيلسي الإنجليزي، حيث سيستفيد البلوز من أفضلية إقامة مباراة الإياب على ملعبه.

وأجرى الاتحاد الأوروبي قرعة الدور النصف النهائي، والتي أسفرت عن مواجهة بين الفائز من مباراة (فياريال أمام فالنسيا) والفائز من مباراة (نابولي أمام أرسنال)، فيما سيكون الطرف الثاني في نصف النهائي بين الفائز من (بنفيكا أمام فرانكفورت) ضد (سلافيا براج أمام تشيلسي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك