محافظ الجيزة يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط المخالفين - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط المخالفين

يارا صابر
نشر في: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 5:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 5:41 م
وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتكثيف الحملات التموينية لضبط المخالفين، وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لإحكام الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع للمواطنين والعمل على توفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والأسعار المناسبة.

وأجرى محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بأحياء العجوزة وشمال الجيزة؛ للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية الأساسية للمواطنين، والتأكد من الالتزام بالأسعار وعدم المغالاة على المواطنين، موجها بضرورة توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار تنافسية ومخفضة وزيادة المعروض أولا بأول للتخفيف عن كاهل المواطن مع دعم المجمعات الدوري بالسلع الأكثر تداولا.

واستمع المحافظ، خلال جولته لعدد من المواطنين للاطمئنان على قوائم الأسعار ومدى توافر السلع الغذائية لكل الفئات ومدى رضاهم عن جودة السلع المعروضة، مؤكداً لهم أن الدولة حريصة على توفير كل احتياجات المواطنين وسوف تتعامل بشكل حازم حيال أية ممارسات احتكارية.

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والأجهزة التنفيذية ومديرية التموين بمواصلة شن الحملات الرقابية بشكل يومي على مختلف الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية ومحلات السوبر ماركت للتصدي لأى تلاعب فى الأسعار أو احتكار السلع مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك