محافظ دمياط تجري جولة تفقدية لمتابعة أعمال رد الشيء لأصله - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط تجري جولة تفقدية لمتابعة أعمال رد الشيء لأصله

حلمي ياسين
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2019 - 3:54 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2019 - 3:54 م

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقدية استهلتها بمتابعة أعمال رد الشئ لأصله، والتي يتم تنفيذها بعدد من الشوارع بمدينة دمياط، تحديدا بالمنطقة المحيطة بالاستاد الرياضي وشارع صلاح سالم.

ووجهت المحافظ خلال الزيارة بإزالة ناتج أعمال الرصف الموجودة على جانبي الشوارع، وصيانة الرصيف المحيط بمحطة رفع صرف صحي السنترال الجديد، كما تابعت سير تلك الأعمال ومستوى النظافة بمدخل منية دمياط.

والتقت المحافظ بمدير إدارة المواقف، حيث شددت على سرعة استكمال وضع ملصقات بالتعريفة الجديدة على سيارات الأجرة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه السائقين المخالفين، كما التقت بعدد من المواطنين واستمعت إلى مطالبهم ومشاكلهم وأمرت بالبدء في حلها فى أسرع وقت ممكن.

كما تفقدت الدكتورة منال عوض أيضاً أعمال "رد الشئ لأصله" بشارع المتبولى، والممتد حتى شارعى عبد الرحمن وأبو الوفا، والتي تتم من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بعد إتمام إحلال وتجديد خط المياه بالمنطقة.

كما وجهت بإتمام أعمال التشطيبات النهائية والإضاءة والدهانات على جانبي الجدارية التي تم تنفيذها أسفل كوبري دمياط العلوي، بهدف إحياء المظهر الجمالي بهذه المنطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك