محافظ بني سويف: مجمع الأسمنت نقلة نوعية لنا - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 10:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف: مجمع الأسمنت نقلة نوعية لنا

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 5:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 5:03 م

أعرب شريف حبيب، محافظ بني سويف، عن سعادته بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم إلى بني سويف؛ لافتتاح عدد من المشروعات التنموية هناك.

وأشاد «حبيب»، في تصريحات لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء، مجمع مصانع الأسمنت، الذي تم افتتاحه اليوم، قائلًا: «هذا المصنع يعتبر بمثابة نقلة نوعية كبيرة في المحافظة».

وأضاف أن «محافظة بني سويف سوف تكون بمثابة نقطة مؤثر في سوق الأسمنت، حيث سننتج نحو 20% من الطاقة الإنتاجية للأسمنت في مصر».

وأوضح أن «المجمع مقام على مساحة 5 كيلو متر مربع، بتكلفة وصلت إلى 900 مليون يورو»، مضيفًا: «المجمع ملائم للاشتراطات البيئية، ومستوى الجودة به عالي جدًا، ويضم مجمع سكني كبير به مناطق رياضية وعيادات وحياة متكاملة».

وأشار محافظة بني سويف، إلى مساهمة هذا المجمع في توفير أكثر من 10 آلاف فرصة عمل مباشر وغير مباشرة للشباب، معربًا عن أمله في إقامة المزيد من المشروعات التي توفر فرص العمل.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأربعاء، عددًا من المشروعات التنموية، بمحافظة بني سويف، من بينها مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين بالدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك