موراي ينضم للفريق البريطاني المنافس في كأس ديفيز للتنس ودريبر يغيب - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

موراي ينضم للفريق البريطاني المنافس في كأس ديفيز للتنس ودريبر يغيب

د ب أ
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 12:13 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 1:03 م

انضم النجم المخضرم آندي موراي إلى الفريق البريطاني الذي سيخوض دور المجموعات ببطولة كأس ديفيز لفرق التنس في جلاسكو في سبتمبر المقبل، لكن الفريق لم يتضمن مقعدا حتى الآن للنجم الصاعد جاك دريبر.

وينضم موراي إلى كاميرون نوري ودان إيفانز والمصنف الأول على العالم في فئة الزوجي جو سالزبوري، في الفريق البريطاني الذي سيتنافس في مجموعته مع فرق أمريكا وكازاخستان وهولندا.

وبعد أن كان خارج قائمة المصنفين الـ 250 الأوائل على العالم، نجح دريبر في الصعود هذا الموسم إلى المركز 55 في التصنيف العالمي، لكن موراي الذي يتفوق عليه بثمانية مراكز، حصل اليوم الاثنين على فرصة التواجد ضمن الفريق البريطاني إلى جانب نوري الذي وصل للمربع الذهبي في ويمبلدون وإيفانز المصنف 23 على العالم.

وسيجرى استدعاء لاعب خامس للفريق في وقت لاحق، وهو ما يشكل فرصة أخرى أمام دريبر وكذلك أمام نجم منافسات الزوجي نيل سكوبسكي الذي توج بلقبه السادس هذا الموسم، عندما فاز مع الهولندي ويسلي كولهوف بلقب الزوجي في بطولة كندا المفتوحة أمس الأحد.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" إلى أن موراي سيشارك بذلك في بطولة كأس ديفيز لفرق التنس للمرة الأولى منذ عام 2019، وقد غاب عن النسخة الماضية التي شهدت هزيمة الفريق البريطاني أمام نظيره الألماني في دور الثمانية.

ويتوقع أن يحظى موراي باستقبال حافل من جانب الجماهير عندما يخوض الفريق البريطاني المنافسات أيام 14 و16 و18 سبتمبر المقبل.

وقال موراي:"اللعب في كأس ديفيز وسط جماهيرنا دائما ما يحمل مذاقا من نوع خاص. من بين أفضل اللحظات في مسيرتي الاحترافية، تلك التي مررت بها خلال تمثيل بلادي في كأس ديفيز، لذلك فالتواجد مع الفريق مجددا يعني الكثير بالنسبة لي."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك