«تعليم القليوبية»: إطلاق خطة للشراكة المجتمعية بالتعاون مع المؤسسات الدولية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم القليوبية»: إطلاق خطة للشراكة المجتمعية بالتعاون مع المؤسسات الدولية

وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى
وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى
القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 - 3:01 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2016 - 3:01 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن تعزيز التعاون وإطلاق خطة عمل للشراكة مع المؤسسات الدولية والمجتمعية وربط المؤسسات التعليمية بالمجتمع المحيط.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، إن الشراكة المجتمعية تمثل داعما رئيسيا للدفع بالعملية التعليمية وحل المشكلات التي تعترضها على أرض الواقع.. مؤكدا ضرورة تكاتف كافة المؤسسات والهيئات ووقوف نواب البرلمان للقضاء على كافة والمعوقات التي تعترض العملية التعليمية والنهوض بها.

وأشار عجلان إلى أنه تم توقيع بروتوكولات تعاون بين وزارة التربية والتعليم وهيئة إنقاذ الطفولة الدولية لتنفيذ مشروع بيئة تعليمية آمنة بإدارة العبور التعليمية، بهدف دمج ودعم الطلبة السوريين مع المصريين ومشروع التعليم وحماية الطفل، وأنه تم التنفيذ في ٨ مدارس ٤ مدارس بالمرحلة الابتدائية و٤ مدارس بالمرحلة الإعدادية.

وأكد وكيل الوزارة أنه قد تم أيضا توقيع بروتوكول تعاون مع منظمة "بلان الدولية" من خلال الوزارة؛ لتنفيذ مشروع المدرسة السعيدة والآمنة وتم التنفيذ في ١٥ مدرسة بالمحافظة، وتم التدريب لمديري المدارس والإخصائيين على المعايير الدولية لحماية الطفل في المؤسسات التعليمية وحقوقهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك