القائم بأعمال محافظ المنوفية: ضبط عبدالباسط لن يربك مصالح المواطنين - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القائم بأعمال محافظ المنوفية: ضبط عبدالباسط لن يربك مصالح المواطنين

كتب ــ محمد الملاح:
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 10:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 10:00 م

قال السكرتير العام لمحافظة المنوفية والقائم بأعمال المحافظ أيمن مختار، إن إلقاء القبض على المحافظ السابق هشام عبدالباسط بواسطة هيئة الرقابة الإدارية، لم يربك مصالح المواطنين، مضيفا أنه لا يوجد تقصير من الموظفين والعاملين فى الجهاز التنفيذى تجاه مطالب ومصالح المواطنين.

وأضاف مختار فى تصريحات لـ«الشروق»، اليوم، أن العمل يسير بشكل طبيعى داخل الديوان العام والوحدات المحلية فى المراكز والمدن، لافتا إلى أن العمل كان يسير من قبل بشكل طبيعى دون أى تقصير، خلال أيام إجازات المحافظ.

وفى سياق متصل، عقد مختار، اجتماعات مع مديرى الإدارات فى مبنى الديوان العام ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات.
وفى أول لقاء له بالمواطنين بعد القبض على المحافظ، أكد مختار حرصه التام على تسيير الأعمال داخل المحافظة، واستقبال المواطنين وشكواهم والعمل على حلها دون المساس بحقوقهم، انطلاقا من أن الاهتمام بالمواطن من أهم أولويات المحافظة.
واستمع السكرتير العام لشكاوى 8 من المواطنين على مستوى مدن ومراكز المحافظة، وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين ما بين طلبات إحلال وتجديد واستخراج رخص لبناء قطعة أرض وإدخال الخدمات والمرافق، ونقل للتربية والتعليم، وطلب إقامة محطة خدمة وتموين السيارات والتضرر من بناء مخالف وغيرها من الطلبات.

وتمت إحالة طلبات المواطنين كلا حسب جهته المختصة، للدراسة والعرض، واتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة البت فيها وفقا للوائح والقوانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك