أزمة قبل أولمبياد باريس.. كولر يصطدم بميكالي بسبب إمام عاشور وعبد المنعم - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أزمة قبل أولمبياد باريس.. كولر يصطدم بميكالي بسبب إمام عاشور وعبد المنعم

محمد جلال
نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:36 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:36 م

يبدو أن النادي الأهلي مقبل على أزمة مع المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس التي ستنطلق خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس من العام الجاري.

ويضع البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، بالثنائي محمد عبد المنعم، وإمام عاشور ضمن أولوياته لضمهما في أولمبياد باريس القادمة، إذ يعتمد عليهما بشكل كبير لتعويض الثغرات التي تلاحق المنتخب الأولمبي.

ويحق لأي منتخب مشارك في أولمبياد باريس ضم 3 لاعبين فقط فوق السن ويضع ميكالي آماله في موافقة النادي الأهلي على ضم الثنائي بالإضافة إلى مهاجم نانت مصطفى محمد.

لكن الأزمة التي قد تلاحق منتخب مصر الأولمبي هي عدم السماح له بضم عبد المنعم وإمام عاشور خلال تلك الفترة بسبب ارتباطه مع الدوري المصري الممتاز والتي ستكون فترة حسم اللقب وقتها بعد لعب المؤجلات المتبقية له.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق، أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي ناقشت الأمر مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، من أجل طرح فكرة الاستغناء عن عبد المنعم وإمام عاشور في تلك الفترة لصالح المنتخب الأولمبي، لكنه أبدى رفضه التام نظرا للحاجة الفنية لهما.

وأضاف المصدر أن الأهلي لن يستغنى عن إمام عاشور وعبد المنعم في تلك الفترة نظرا لأنه سيكون مقبلًا على فترة ضغط بسبب المؤجلات التي عديدة التي تلاحقه، بالأخص بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى فترة التوقف الدولية القادمة.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس والتي تضم إسبانيا، جمهورية الدومينيكان ووصيف قارة آسيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك